الأكثر مشاهدة

19 15:01 2019 أكتوبر

اكد مصدر مسؤول بشركة الخطوط التونسية اليوم السبت انه تم تطويق الاشكال الحاصل بالرحالة القادمة من مطار شارل ديغول الفرنسي باتجاه مطار توزر مرورا بصفاقس مشيرا الى ان الطائرة ستستأنف رحلتها خلال ساعة قادمة على اقصى تقدير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

احتجاجات في الجزائر: الشرطة تستعمل الغاز المسيل للدموع

:تحديث 01 19:51 2019 مارس
مظاهرات بالجزائر
أطلقت الشرطة الجزائرية، اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 الغاز المسيل للدموع بكثافة

أطلقت الشرطة الجزائرية، اليوم الجمعة، 1 مارس 2019 الغاز المسيل للدموع بكثافة لتفريق عدد كبير من المتظاهرين، الذين تجمعوا أمام مقر الحكومة في العاصمة وفق ما ذكرت وكالة فرانس برس.

وانطلقت اليوم تظاهرات حاشدة في الجزائر بمشاركة آلاف المتظاهرين، بالتزامن مع تظاهرات في مدن أخرى، احتجاجا على ترشح الرئيس عبد العزيز بوتفليقة لولاية خامسة.

وأضافت مصادر إعلامية أن قوات الأمن الجزائرية عززت وجودها في محيط قصر الرئاسة، تحسبا لوصول التظاهرات إلى هناك، لافتة إلى أن التعزيزات الأمنية طالت أيضا المنافذ المؤدية ساحة أول 'مايو'.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 50 ثانية

شرعت الشركة التونسية للكهرباء والغاز في حملة لاستخلاص ديونها التي بلغ حجمها حوالي 95 مليار تنقسم إلى 71 مليار متخلّدا بذمة المواطنين و15 مليار لدى الادارات العمومية و7 مليارات لدى الجماعات المحلية و2 مليارات لدى المؤسسات الوطنية الجماعات المحلية حسب ما افاد به المدير الجهوي للستاغ بصفاقس أنيس بسباس

منذ 26 دقيقة

صدر بالرائد الرسمي الأخير للجمهورية التونسية، بتاريخ 18 اكتوبر 2019

منذ 29 دقيقة

أكد معز المستيري رئيس فرع كرة القدم بالنادي الرياضي الصفاقسي في تصريح لديوان أف أم اليوم أن مدرب الحراس وليد بن حسين غادر مقر تربص الفريق مساء أمس دون سابق إنذار

{}