الأكثر مشاهدة

15 13:07 2019 جويلية

اكد كاتب عام الاتحاد التونسي للتاكسي الفردي بصفاقس كمال باللطيف سماح وزارة الداخلية لأصحاب سيارات الأجرة التاكسي بصفاقس بالتنقل إلى ولايات الساحل، دون توظيف خطية مالية على استعمال الغاز البترولي، وفق ما صرح به اليوم للديوان اف ام

على المباشر

عالم

احتفالات بالجزائر بعد ايقاف عدد من المسؤولين السابقين

:تحديث 14 19:55 2019 جوان
الشعب الجزائري ايقاف المسؤولين السابقين
احتفل الشعب الجزائري اليوم الجمعة باعتقال مجموعة من المسؤولين السابقين المرتبطين بالرئيس السابق عبد العزيز بوتفليقة مطالبين بمحاكمتهم

هذا ويسعى الجزائريون  الى تغيير جذري بالبلاد ورحيل كبار الشخصيات من سياسيين ورجال أعمال حكموا الدولة منذ الاستقلال عن فرنسا.
وللاشارة فان الشرطة الجزائرية القت القبض على كل من مراد عولمي المدير العام لشركة سوفاك الخاصة ورئيس الوزراء السابق أحمد أويحيى بسبب تورطهما في قضايا فساد بالاضافة الى سعيد بوتفليقة واثنين من قادة المخابرات السابقين بتهم التآمر على سلطة الدولة وسلطةالجيش.
يذكر ان بوتفليقة استقال في مطلع شهر افريل الماضي تحت ضغط من المحتجين والجيش.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 48 دقيقة

ذكرت وكالة أسوشييتد برس، اليوم الثلاثاء، أن ناقلة نفط إماراتية اختفت قبل يومين عندما كانت تبحر عبر مضيق "هرمز" قبل فقدان الاتصال بها، وسط مخاوف بشأن مصيرها.

منذ ساعة

عقد الناخب الوطني آلان جيراس اليوم الثلاثاء ندوة صحفية للحديث عن مباراة الغد التي تجمع تونس بنيجيريا في إطار اللقاء الترتيبي ضمن كان مصر 2019.

منذ 59 دقيقة

أعلن وزير النقل هشام بن أحمد خلال حضوره اليوم الثلاثاء في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم

{}