الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

حكم بالاعدام على شخص يحمل نفس اسم عادل امام

:تحديث 13 13:23 2019 ماي
حكم بالاعدام على شخص يحمل نفس اسم عادل امام
قضت محكمة جنايات القاهرة، امس الأحد، المنعقدة بمجمع محاكمة طرة، وبإجماع الآراء بالحكم على كل من

 عادل إمام و إبراهيم إسماعيل مصطفى بالإعدام.
وأصدرت المحكمة كذلك في قضية أحداث كنيسة "مارمينا" بحلوان جنوبي القاهرة حكما على متهمين بالسجن المؤبد وهما محمد فتحي، و محمد إسماعيل، ومعاقبة 4 متهمين بالسجن المشدد 10 سنوات وهم إبراهيم الدسوقي، و سالم متولي، وكرم ضيف، وشوربجي محمود، ومعاقبة متهمين وهما علاء الدين منصور، و طه عبد التواب، بالحبس لمدة ثلاث سنوات مع الشغل والنفاذ.
كما قضت المحكمة ببراءة محمد عنتر ياسر عوض، وإلزام المحكوم بالمصاريف الجنائية، ومصادرة الأسلحة والذخائر والمفرقعات المضبوطة، واعتبار المحكوم عليهم إبراهيم إسماعيل مصطفى وعادل إمام ومحمد فتحي عكاشة إرهابيين.
وكان النائب العام قد أمر في وقت سابق بإحالة 11 متهما للمحاكمة الجنائية في الواقعة المعروفة إعلاميا بـ"أحداث كنيسة مارمينا العجايبي والبابا كيرلس السادس بحلوان"، لاتهامهم بتأسيس وتولي قيادة والانضمام لجماعة تكفيرية، وتمويل عناصرها، وقتل 9 مسيحيين وشرطي، والشروع في قتل آخرين، ومقاومة رجال الشرطة بالقوة والعنف.

(وكالات)
 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 14

أبرز أخبار اليوم الجمعة 24 ماي 2019

منذ ساعة

أسفرت عملية مداهمة نفذتها اليوم الجمعة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة مدنين لمستودع عشوائي بمعتمدية بني خداش عن حجز مواد مختلفة مهربة منها عملة صعبة وخراطيش

منذ ساعة

غادرت شبيبة القيروان مساء اليوم بطولة افريقيا للاندية في كرة السلة من الدور نصف النهائي أمام جمعية سلا المغربية.

{}