الأكثر مشاهدة

18 22:49 2019 ماي

ارتفعت حصيلة ضحايا الحادث الذي جد مساء اليوم السبت بطريق تونس في صفاقس الى 3 وفايات لأطفال (6، 10 و15 سنة) من نفس العائلة فيما تتواصل عملية اسعاف عم الضحايا الثلاث باحد المصحات بالجهة وفق ما افاد به المدير الجهوي للصحة علي العيادي لديوان اف ام.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

الجزائر : المعارضة تدعو إلى تفعيل المادة 102 من الدستور

:تحديث 05 07:06 2019 مارس
دعت أحزاب وشخصيات ونشطاء سياسيون جزائريون معارضون إلى

دعت أحزاب وشخصيات ونشطاء سياسيون جزائريون معارضون إلى "إعلان حالة شغور منصب رئيس الجمهورية وتأجيل الانتخابات"، عبر تفعيل المادة 102 من الدستور الجزائري.

ورفض المجتمعون في بيان ما وصفوها بـ"الرسالة المنسوبة إلى الرئيس المترشح شكلا ومضمونا"، واعتبروها "مجرد مناورات لإجهاض الحراك الشعبي والالتفاف على أهدافه وتضحياته ومحاولة تمديد عمر هذا النظام".

ودعا المجتمعون، المترشحين إلى الانسحاب من السباق الرئاسي الذين وصفوه بـ"الاستحقاق المغلق"، مرحبين بقرارات باقي المرشحين رفض ترشحهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 3

حوصلة لأهم أخبار يوم الثلاثء 21 ماي 2019

منذ ساعات 3

جد حريق منذ قليل بالقرب من أحد مراكز تكوين اللغات والفنون بالطبلبي كلم 5.5 من ولاية صفاقس وفق ما افاد به موفد قسم الاخبار بالديوان اف ام

منذ ساعات 4

افاد وزير الشؤون الدينية أحمد عظوم اليوم الثلاثاء بأنه سيتم غدا الأربعاء الكشف عن تسعيرة الحج خلال ندوة صحفية وفق قوله في تصريح لإحدى الإذاعات الخاصة.

{}