الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

الخميس القادم: عبد العزيز بوتفليقة قد يعلن تنحّيه عن الحكم

:تحديث 19 20:48 2019 مارس
الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة
يرجح أن يعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة

يرجح أن يعلن الرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة بعد غد الخميس، في رسالة جديدة يتوجه بها للجزائريين، قرار تنحيه عن الحكم مع نهاية ولايته الحالية في 28 افريل القادم، حسب ما جاء في صحيفة مقربة من الرئاسة الجزائرية اليوم الثلاثاء، مشيرة الى ان هذا القرار سيحدث فراغا دستوريا في البلاد.

وجاءت هذه المعلومات التي لم تتأكد رسميا، بعد يوم واحد من رسالة توجّه بها بوتفليقة إلى الجزائريين و أكد فيها تمسكه بخارطة طريق أعلنها قبل أيام تبدأ بتمديد ولايته الرئاسية وتشمل مؤتمرا للحوار يفضي إلى تعديل دستوري وانتخابات جديدة لن يترشح فيها.

ولاقت هذه الرسالة رفضا في الشارع من خلال مظاهرات اليوم للطلاب والأطباء ووصفها رئيس الحكومة الأسبق علي بن فليس "بالإستفزازية" في وقت يتم تداول دعوات لمظاهرات كبيرة الجمعة القادمة.

الاناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

عبر عدد من المواطنين بعديد الولايات عن احتجاجهم وغضبهم الشديد بسبب تواصل إضراب أعوان البريد في مختلف ولايات الجمهورية على خلفية جملة من المطالب المهنية.

منذ 40 دقيقة

أفاد المغني الجزائري ''سولكينغ'' إثر مقتل شبان كانوا يستعدون لحضور حفله الفني في ملعب '20 أوت' بالجزائر العاصمة بأنه تلقى الخبر بصدمة وحزن كبير مشيرا إلى أنه لم يكن يعلم بهذه الحادثة وعواقبها المؤلمة قبل وأثناء الحفل وهذا هو السبب الذي جعله يواصل الحفل.

منذ 58 دقيقة

توفيت ليلة أمس الأحد رضيعة تبلغ من العمر سنتين بلدغة ثعبان بمنطقة أولاد خلف الله التابعة لمعتمدية حفوز من ولاية القيروان.

{}