الأكثر مشاهدة

24 15:13 2019 أوت

تعاقد البدر الرياضي بالعين مع المدرب عبد السلام شعبان لقيادة فريق الأكابر للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

الشيوخ الأمريكي يقر مشروع قانون يعاقب المقاطعين للكيان الصهيوني

:تحديث 06 11:25 2019 فيفري
مجلس الشيوخ الأمريكي
أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون ينص على فرض عقوبات على

أقر مجلس الشيوخ الأمريكي مشروع قانون ينص على فرض عقوبات على سوريا وحلفائها، كما يتضمن إجراءات تسمح بمعاقبة شركات تنخرط في حملات لمقاطعة ما يسمى بإسرائيل.

ونال المشروع تحت إسم "قانون تعزيز أمن أمريكا في الشرق الأوسط"، الذي طرحه زعيم الأغلبية الجمهورية في مجلس الشيوخ الأمريكي ميتش ماكونيل، تأييد 77 سيناتورا مقابل 23 صوتا معارضا.

وينص المشروع على فرض عقوبات على الحكومة السورية، والدول التي تدعمها مثل إيران وروسيا، في مجالات الطاقة والأعمال والنقل الجوي أو قطع غيار الطائرات التي تمد بها الشركات مؤسسة الطيران السورية، أو من يشارك في مشاريع البناء والهندسة التي تقوم بتنفيذها الحكومة السورية أو التي تدعم صناعة الطاقة في سوريا.

كما ينص على فرض عقوبات جديدة على أي شخص أو جهة يتعامل مع الحكومة السورية أو يوفر لها التمويل.

روسيا اليوم

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 57 دقيقة

فيما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الأحد

منذ ساعة

قال الرئيس الفرنسي إيمانويل ماكرون اليوم الاحد إن قادة مجموعة الدول السبع الصناعية الكبرى يقتربون من التوصل إلى اتفاق حول سبل المساعدة في مكافحة الحرائق التي تجتاح الغابات في الأمازون ومحاولة إصلاح ما تخلفه من دمار.

منذ ساعتين

أصدرت الإدارة العامة للسجون والإصلاح بلاغا توضيحيا اليوم الأحد تبعا للتصريح الذي أدلى به فيصل الجدلاوي محامي " شفيق جراية " بخصوص تحوّل فرقة مختصة خلال هذا الأسبوع إلى السجن المدني بالمرناقية لمقابلة منوّبه أكدت فيه:

{}