الأكثر مشاهدة

20 10:14 2019 أوت

تمكن أعوان فرقة الشرطة العدلية بصفاقس الجنوبية أمس الثلاثاء من الإطاحة بعصابة متكونة من 4 أشخاص قامت بالسطو باستعمال الأسلحة البيضاء على مصنع ذهب بوادي الشعبوني والاستيلاء على كمية كبيرة من المصوغ قدرت بحوالي 3 كيلوغرامات و400 غ وذلك بعد نصب كمين محكم وفق ما أفاد به الناطق الرسمي باسم إدارة إقليم صفاقس رمزي الحاج صالح للديوان أف أم

على المباشر

123 soleil
برنامج صباحي يومي يجمع بين الإخباري والمنوعاتي يقدًم بطريقة سلسة وخفيفة باعتبار نحاول من خلال أربع ساعات تقديم مادة إخبارية سريعة فيها إفادة للمستمع  ونحاول خلق روابط فيها بصمة خاصة بالبرنامج
تنشيط إيمان سكوحي
عالم

العراق:اعلان الحداد على ضحايا العبارة الغارقة

:تحديث 21 22:11 2019 مارس
غرق عبارة في العراق
أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي مساء اليوم الخميس الحداد العام على ضحايا العبارة الغارقة في مدينة الموصل، شمالي البلاد وكذلك في سفارات وممثليات العراق في الخارج لمدة ثلاثة أيام.

أعلن رئيس الوزراء العراقي عادل عبد المهدي مساء اليوم الخميس الحداد العام على ضحايا العبارة الغارقة في مدينة الموصل، شمالي البلاد وكذلك في سفارات وممثليات العراق في الخارج لمدة ثلاثة أيام.

وأضاف أن الحداد يبدأ "اعتبارا من اليوم مواساة لأبناء العراق ولأسر الضحايا المنكوبة بفقد ذويها، في حادثة غرق العبّارة في الجزيرة السياحية في مدينة الموصل.

وسبق أن أفاد مصدر من الدفاع المدني، أن فرق الإنقاذ انتشلت 82 جثة، إثر غرق العبّارة الخميس، فيما يعد 17 شخصا في عداد المفقودين.

وأوضح المصدر ذاته أنه "تم إنقاذ 55 شخصا بينهم 19 طفلا".

وفي وقت سابق، أعلن مجلس القضاء الأعلى في العراق، توقيف 9 عمال على خلفية غرق العبّارة.

وأمر رئيس الوزراء بفتح تحقيق فوري في الحادث لتحديد المسؤولين عنه، ورفع نتائجه إلى الحكومة في غضون 24 ساعة.

ولم تتحدد بعد الأسباب الدقيقة لغرق العبارة، غير أن مصدرا بالشرطة النهرية، قال في تصريح للأناضول، إنها كانت تحمل أكثر من 170 شخصا، وهو فوق طاقتها، ما تسبب بجنوحها وغرقها.

وكالة الأناضول

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 9 دقائق

يتميز الوضع الجوي بداية من بعد ظهر اليوم الخميس بنزول أمطار مؤقتا رعدية بالمناطق الغربية للشمال والوسط ثم تشمل تدريجيا المناطق الشرقية، وتكون محليا غزيرة حيث يتراوح مجموعها اليومي بين 20 و 40 مليمترا وتصل محليا إلى 60 مع تساقط البرد بأماكن محدودة، حسب توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ 7 ساعات

في ما يلي حوصلة لأبرز أخبار اليوم الاربعاء 21 أوت 2019

منذ 7 ساعات

عبّر والي صفاقس الجديد أنيس الوسلاتي في تصريح اعلامي أدلى به اليوم الاربعاء على هامش تنصيبه رسميا

{}