الأكثر مشاهدة

منذ 19 ساعة

توفيت مساء اليوم الأحد الفنانة التونسية منيرة حمدي بعد صراع مع المرض

على المباشر

Extra Time
Extra Time
تنشيط حاتم قزبار
عالم

الولايات المتحدة : اصابات في إطلاق نار بملعب لكرة القدم

31 09:05 2019 أوت
الولايات المتحدة : اصابات في إطلاق نار بملعب لكرة القدم
أصيب 10 شبان على الأقل في حادث إطلاق نار وقع مساء أمس الجمعة في ملعب لكرة القدم بولاية ألاباما جنوب شرقي الولايات المتحدة

وحسب وسائل إعلام أمريكية، وقع الحادث بعد مباراة بين فريقين لطلاب الثانوية في مدينة موبيل جنوبي الولاية.
وأفادت الشرطة المحلية، بأن المصابين تتراوح أعمارهم بين 15 و18 عاما ونقلوا إلى المستشفى، بينما تم توقيف شخصين على خلفية الحادث.
ويعتبر هذا آخر حادث في سلسلة عمليات إطلاق النار التي هزت الولايات المتحدة خلال هذا الشهر، وكان أكثرها دموية الهجوم الذي خلف 22 قتيلا في مركز تجاري بمدينة إل باسو بولاية تكساس في 3 أوت.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 16 ثانية

أفرزت نتائج الدورة الأولى من رئاسيات 2019 السابقة لأوانها قراءات مختلفة واعتبرها الجميع زلزلا سياسيا وقع في تونس في حين ذهب البعض إلى أنها مفاجئة في حين ذهب البعض الآخر إلى التأكيد أن مؤشراتها كانت واضحة منذ عدة أسابيع لكن السياسيين بمختلف انتمائهم لم يعيروها الاهتمام اللازمة بل كانوا رافضين لها جهرا أو مواجهتها ضمنيا إيمانا منهم بان الإمكانات التي لديهم ستساعدهم على تجاوزها.

منذ 15 دقيقة

أسفرت النتائج الأولية لعملية تجميع أصوات الناخبين الخاصة بمعتمدية صفاقس الجنوبية عن حصول المرشح للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها قيس سعيّد على المرتبة الأولى وعبد الفتاح مورو على المرتبة الثانية ولطفي المرايحي على المرتبة الثالثة.

منذ 28 دقيقة

نشرت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات منذ قليل النتائج للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها بعد احتساب 52% من المحاضر.

{}