الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

عالم

اليوم : اجتماع وزراء خارجية تونس والجزائر ومصر حول التسوية في ليبيا

:تحديث 05 07:43 2019 مارس
يشارك وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي اليوم بالقاهرة

يشارك وزير الشؤون الخارجية خميس الجهيناوي اليوم بالقاهرة في الاجتماع التشاوري بين وزراء خارجية تونس والجزائر ومصر وذلك في إطار متابعة تنفيذ مبادرة رئيس الجمهورية الباجي قايد السبسي للتسوية السياسية الشاملة في ليبيا والتباحث حول السبل الكفيلة بمساعدة الأشقاء الليبيين على التوصل الى توافق من أجل إطلاق حوار ليبي-ليبي على قاعدة الاتفاق السياسي ووفق خارطة الطريق الأممية لحل الأزمة الليبية وفق بلاغ صادر عن وزارة الخارجية.

وسيكون الاجتماع مناسبة للدول الثلاث لدراسة وتقييم آخر مستجدّات الوضع في ليبيا، وتحديد الخطوات المطلوبة في المرحلة المقبلة، بمواصلة العمل على تقريب وجهات النظر بين مختلف الاطراف الليبية وإعادة تنشيط العملية السياسية وفق ذات المصدر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 22

أظهرت تقديرات شبكة مراقبون حول نتائج الانتخابات البلدية الجزئية ببلدية سوق الجديد تقدم النهضة في انتظار النتائج الأولية التي ستعلن عليها هيئة الانتخابات.

منذ دقيقة 48

نفى مساعد وكيل الجمهورية ببن عروس، عمر الحنين،

منذ ساعة

تمكنت دورية تابعة لفرقة

{}