الأكثر مشاهدة

18 16:54 2019 نوفمبر

قررت الهيئة المديرة للنادي الصفاقسي معاقبة اللاعب علاء الدين المرزوقي وذلك باكتفائه بالمشاركة في تدريبات الفريق دون سواها.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

امرأة بريطانية تصنع حقيبة من جلدها

:تحديث 24 07:19 2019 فيفري
حقيبة يد
أعلنت إحدى القاطنات في بريطانيا أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

أعلنت إحدى القاطنات في بريطانيا أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن جوان من مدينة مانشستر ستخضع قريبا لعملية بتر ساقها بسبب إصابة مرضية حادة في أوعيتها الدموية "التهاب الشرايين".

وتعترف المرأة البالغة من العمر 55 عاما بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك، ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت البريطانية إلى موقع إلكتروني للخياطة والتصميم، وكتبت رسالة لإدارته تبين فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

وقالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها: "أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي. لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها في مكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها".

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع: "قبل قول ومثير للاشمئزاز، لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا".

وأشارت الإدارة إلى أن الفكرة جاءت لجوان بعد أن شاهدت أنباء عن المرأة التي صممت ثوبا من شعر والدتها المتوفاة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

بعد تاجيل الجلسة العامة الانتخابية للنادي المحيط القرقني اربعة مرات لعدم وجود قاءمات مترشحة لرئاسة الفريق، تم مساء الأمس تشكيل هيئة تسييرية للإشراف على الفريق برئاسة جمعة عمار

منذ ساعة

ينتظم اليوم ﺍﻷﺭﺑﻌﺎﺀ 20 ﻧﻮﻓﻤﺒﺮ 2019 بصفاقس يوم مفتوح ﻟﻠﻜﺸﻒ ﺍﻟﻤﺒﻜﺮ ﻋﻦ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﺜﺪﻱ ﻭ ﺫﻟﻚ ﺗﻮﺍﺻﻼ ﻟﻠﺤﻤﻠﺔ ﺍﻟﻮﻃﻨﻴﺔ ﻟﻤﻜﺎﻓﺤﺔ ﺳﺮﻃﺎﻥ ﺍﻟﺜﺪﻱ ﻭ اختتاما لشهر " ﺃﻛﺘﻮﺑﺮﺍﻟﻮﺭﺩﻱ" وفق ما افادت به رئيسة جمعية قابلات الجنوب سميرة الطرابلسي لديوان أف أم

منذ ساعة

أعلن نادي توتنهام الإنجليزي رسمياً اليوم الاربعاء، تعيين المدرب البرتغالي جوزيه مورينيو مدرباً جديداً للفريق الأول خلفاً للأرجنتيني المقال ماورسيو بوتشيتينو

{}