الأكثر مشاهدة

15 20:36 2019 جويلية

اعلنت وزارة التعليم العالي و البحث العلمي ظهر اليوم عن نتائج الاختبارات للمناظرات الوطنية للدخول الى مراحل تكوين المهندسين لدورة 2019 عبر موقع الواب www.cningenieur.rnu.tn و كانت نسب نجاح الطلبة بالمعهد التحضيري للدراسات الهندسية بصفاقس على النحو التالي

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

امرأة بريطانية تصنع حقيبة من جلدها

:تحديث 24 07:19 2019 فيفري
حقيبة يد
أعلنت إحدى القاطنات في بريطانيا أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

أعلنت إحدى القاطنات في بريطانيا أنها تبحث عن مصمم أزياء لصنع حقيبة يد لنفسها من جلد ساقها المبتورة.

وذكرت صحيفة مترو البريطانية أن جوان من مدينة مانشستر ستخضع قريبا لعملية بتر ساقها بسبب إصابة مرضية حادة في أوعيتها الدموية "التهاب الشرايين".

وتعترف المرأة البالغة من العمر 55 عاما بأنها غاضبة من فكرة أنها ستفقد ساقها، لذلك، ترغب في أن تقرر بنفسها مصير طرفها الذي ستفقده.

ولجأت البريطانية إلى موقع إلكتروني للخياطة والتصميم، وكتبت رسالة لإدارته تبين فيها أنها مستعدة لإنفاق 3 آلاف جنيه إسترليني للحصول على حقيبة نسائية متوسطة الحجم بحزام قصير.

وقالت جوان في تعليقها على طلبها من المصمم صنع حقيبة يد لها باستخدام جلد ساقها: "أفهم أن الأمر يبدو غريبا ومثيرا للاشمئزاز، قد يعتقد البعض أنني فقدت عقلي. لكن هذه ساقي ولا يمكنني تركها في مكان ما لتتعفن. إنها جزء مني وأريد الاحتفاظ بها".

وتواصلت إدارة موقع التصميم والخياطة مع جوان ودعت الخياطين لأخذ الموضوع على محمل الجد. وقالت الإدارة في تعليقها على الموضوع: "قبل قول ومثير للاشمئزاز، لقد تحدثنا مع الزبونة وكان تفكيرها معقولا وخاصا جدا".

وأشارت الإدارة إلى أن الفكرة جاءت لجوان بعد أن شاهدت أنباء عن المرأة التي صممت ثوبا من شعر والدتها المتوفاة.

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 26 دقيقة

أعلن بصفة رسمية يوم أمس 15 جويلية 2019 عن القبول النهائي لملف ترميم وحماية الموقع الأثري بالجمّ من طرف

منذ 47 دقيقة

تمكنت وحدات الفرقة الجهوية للشرطة البلدية بصفاقس أمس في اطار مكافحة الاحتكار والتحكم في الاسعار اثر مداهمة عدد من مخازن الخضر والمواد الغذائية في اماكن مختلفة من ولاية صفاقس من حجز :

منذ ساعة

اجتمع رئيس وأعضاء مجلس الفرع الجهوي للمحامين بصفاقس المنتخبين للمدة النيابية 2019 - 2022 حيث تم التوافق والإجماع على توزيع المهام على النحو التالي:

{}