الأكثر مشاهدة

16 14:47 2019 أوت

رجّح رئيس النادي الصفاقسي المنصف خماخم في تصريح لديوان اف ام إمكانية مقاطعة الدور النهائي لكأس تونس لكرة القدم، بعد الاتفاق مع رئيس النجم الرياضي الساحلي رضا شرف الدين والهيئة المديرة لفريق جوهرة الساحل.

على المباشر

عالم

بالفيديو: التحالف الحاكم في الجزائر يرشح بوتفليقة للانتخابات الرئاسية القادمة

:تحديث 02 18:10 2019 فيفري
عبد العزيز بوتفليقة
أعلنت أحزاب التحالف الرئاسي في الجزائر

أعلنت أحزاب التحالف الرئاسي في الجزائر المتكون من 'التجمع الوطني الديمقراطي' و حزب 'جبهة التحرير' و حركة 'مجتمع السلم' اليوم السبت، ترشيح الرئيس الحالي عبد العزيز بوتفليقة لولاية رسمية خامسة في الانتخابات المزمع اجراؤها شهر أفريل القادم.

وجاء في بيان للتحالف الحاكم انه " يرشح المجاهد عبد العزيز بوتفليقة للانتخابات الرئاسية المقبلة، تقديرا لسداد حكمة خياراته وتثمينا للإنجازات الهامة التي حققها"،مضيفا ان "الترشيح يأتي في سبيل استكمال برنامج بوتفليقة الإصلاحي الطموح من أجل جزائر موحدة، ومتصالحة ومزدهرة". وتابع البيان، أن "الرئيس بوتفليقة، هو رائد الوئام والمصالحة وقائد الإصلاح والتنمية".

و يشار الى ان الرئيس بوتفليقة ولد عام 1937 و يشغل منصب رئاسة الجمهورية الجزائرية منذ 1999 اثر انتخابه ل4 ولايات متتالية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم السبت17 اوت 2019

منذ 5 ساعات

تجرى غدا الأحد انتخابات بلدية جزئية بالنسبة للناخبين المدنيين، في 3 بلديات و هي تيبار من ولاية باجة، العيون من ولاية القصرين والسرس و السرس من ولاية الكاف، وعلى على اثر حل مجالس البلدية بها

منذ 5 ساعات

تعيش ولاية صفاقس الليلة السبت على وقع الاحتفالات بتتويج النادي الرياضي الصفاقسي بلقب كأس تونس لموسم 2018 ــ 2019 للمرة الخامسة في تاريخه بعد فوزه مساء اليوم على النجم الساحلي في المباراة آلتي دارت بينهما على ارضية ملعب رادس

{}