الأكثر مشاهدة

14 22:28 2019 جوان

أعلن النادي الصفاقسي اليوم الجمعة أن مباراة الفريق امام اتحاد بنقردان التي تندرج ضمن الجولة الاخيرة من البطولة ستكون منقولة غدا السبت عبر الصحفة الرسمية للفريق بداية من الساعة الرابعة مساء بملعب الطيب المهيري.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
عالم

دعوات لرحيل صلاح عن ليفربول حال انضمام لاعب صهيوني

:تحديث 27 09:43 2018 ديسمبر
صلاح و دبور
شن عدد رواد منصات التواصل الاجتماعي العرب حملة في عدد من المواقع عبر تغريدات

شن عدد رواد منصات التواصل الاجتماعي العرب حملة في عدد من المواقع عبر تغريدات تطالب النجم المصري محمد صلاح مغادرة نادي ليفربول الانجليزي.

ويعرب هؤلاء عن غضبهم إزاء الانتهاكات الصهيونية المتواصلة بحق الشعب الفلسطيني منذ عشرات السنوات، واحتلال الكيان لأراضٍ عربية.

يأتي هذا بعد تداول تقارير صحفية تفيد بأن ليفربول يسعى إلى ضم لاعب الكيان الصهيوني ''مؤنس دبور'' إلى صفوفه.

ويعتبر دبور من أبرز مهاجمي المنتخب الصهيوني و هو فلسطيني الأصل ولد بمدينة الناصرة وينتمي لعرب 48.

واحتدم الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي بين من يدعو صلاح إلى مغادرة ليفربول وآخر يرفض إقحامه في "حرب سياسية"

ويرى مغردون أن تعاقد دبور مع ليفربول سيحرج صلاح ويضعه في مأزق مع الاتحاد الأوروبي لكرة القدم الذي يرفض خلط السياسة بالرياضة.

ولم تكن صفحة ''إسرائيل تتكلم بالعربية" التابعة للخارجية الصهيونية بمنأى عن الجدل حيث عبرت عن أسفها لمشاهدة و سماع مثل هذا المطلب متهمة هؤلاء باقحام السياسة بالرياضة

وسبق أن أثار صلاح جدلا لرفضه مصافحة لاعبي فريق ''مكابي تل أبيب'' الصهيوني في دوري أبطال أوروبا عام 2013 عندما كان يلعب في صفوف نادي بازل السويسري.

وتجنب صلاح في مباراة الذهاب مصافحة لاعبي الفريق متحججا بربط حذائه معللا موقفه آنذاك بتعرض لضغوطات عديدة قبل المباراة مؤكدا أنه لا يهتم بالسياسة.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

انتقد الإعلامي بقناة الجزيرة محمد كريشان خلال حضوره اليوم الاثنين في برنامج "هنا تونس" على موجات ديوان أف أم، أداء مختلف المعلقين أو ما يعرف ب"الكرونيكورات" في عدد من القنوات التلفزية والإذاعية التونسية.

منذ ساعة

يواجه المنتخب التونسي ودّيا نظيره البورندي في إطار تحضيرات المنتخبين لنهائيات كاس أمم افريقيا مصر 2019 بداية من الساعة 19:15 بالملعب الأولمبي برادس:

منذ ساعة

أمضى متوسط الميدان النيجيري "موزيس اوروكوما" عقدا لمدة موسم وحيد لفائدة الاتحاد المنستيري، بعد تجربة مع الملعب القابسي الذي غادر الرابطة المحترفة الأولى.

{}