الأكثر مشاهدة

15 19:29 2019 جوان

أعلن الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان اف ام اليوم ان الهيئة المديرة للفريق اختارت طاقمها الفني للموسم القادم

على المباشر

اليوم خير
برنامج صباحي اخباري جامع، يقدم اخبار الطقس و نبض الصحافة التونسية والعالمية ..يثير مواضيع مختلفة بطريقة خفيفة و طريفة للنقاش في فقرة فوروم ..يعرض سكتشات هزلية مسجلة، يتابع ملف النظافة في مختلف المناطق البلدية و يتدخل لحلها...يفتح بعض الملفات الراهنة و يناقش بعض الاحداث بطريقة سريعة و مبسطة ويتنقل لتصوير ونقل بعض الأنشطة مباشرة على الاف ام و عبر تقنية الايف ستريمينغ ويفتح المجال للمستمعين للمشاركة والفوز بجوائز مالي
تنشيط هدى ورغمي
عالم

رغم الاحتجاجات الشعبية الرافضة لترشحه...حملة بوتفليقة الانتخابية تؤكد تقديم ملف ترشحه غدا الأحد

:تحديث 02 20:16 2019 مارس
عبد العزيز بوتفليقة
أكدت الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أنه سيتم تقديم أوراق ترشحه

أكدت الحملة الانتخابية للرئيس الجزائري عبد العزيز بوتفليقة أنه سيتم تقديم أوراق ترشحه الأحد، قبيل انتهاء المهلة القانونية لتقديم ملفات الترشح لانتخابات الرئاسة المقبلة.

وأعلن ثلاثة مترشحين تقديم ملفاتهم اليوم السبت، وهم: بلعيد عبد العزيز عن جبهة المستقبل، وعبد القادر بن قرينة عن حركة البناء، وعدول محفوظ عن حزب النصر الوطني.

وقد قدم يوم الخميس الماضي مترشحان ملفي ترشحهما إلى المجلس الدستوري، وهما علي زغدود، رئيس التجمع الجزائري، وعبد الحكيم حمادي مترشح حر.

وفي آخر يوم قبل انتهاء المهلة المحددة لتقديم أوراق الترشح نحي مدير حملة بوتفليقة الانتخابية، عبد المالك سلال من منصبه، اليوم السبت، وعين خلفا له عبد الغني زعلان.

وسبق أن نقلت وكالة "رويترز" عن مصدر جزائري قوله إن قائد الجيش طلب من بوتفليقة البقاء في جنيف حيث يتلقى علاجا في أحد المستشفيات، حتى الثالث من مارس.

كما لم يعلن بعد الرئيس الجزائري (الموجود في سويسرا منذ ستة أيام�لإجراء فحوص طبية روتينية)، رسميا موعد عودته إلى البلاد.

ويكمل بوتفليقة اليوم السبت عامه الـ 82.

من ناحية أخرى، ستعقد المعارضة الجزائرية مساء اليوم اجتماعا لتجاوز الخلافات واتخاذ موقف سياسي موحد من الاحتجاجات الرافضة للعهدة الخامسة والداعية للتغيير.

المصدر: وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 55 دقيقة

ألغت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي الجلسة التفاوضية التي كان من المزمع عقدها أمس مع اتحاد الأساتذة الجامعيين الباحثين التونسيين'اجابة' دون شرح الأسباب

منذ ساعة

دفن الرئيس الأسبق المصري محمد مرسي، في الخامسة صباح اليوم الثلاثاء بالتوقيت المحلي (03:00 ت غ)، بأحد مقابر شرقي العاصمة القاهرة

منذ ساعتين

يشهد طقس اليوم الثلاثاء بعض السحب على كامل البلاد وتكون أكثر كثافة بعد الظهر بالمناطق الغربية

{}