الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

سلطات جبل طارق ترفض مواصلة احتجاز ناقلة النفط الإيرانية

18 18:42 2019 أوت
غريس 1
رفضت سلطات منطقة جبل طارق البريطانية اليوم الأحد طلب الولايات المتحدة الامريكية مواصلة احتجاز ناقلة النفط الإيرانية التي تستعد لمغادرة مياهها الإقليمية، موضحةً أن العقوبات الأميركية غير قابلة للتطبيق في الاتحاد الأوروبي.

وقالت سلطات جبل طارق في بيان "بموجب القانون الأوروبي، ليس بمقدور جبل طارق تقديم المساعدة التي تطلبها الولايات المتحدة"، إذ تريد واشنطن حجز الناقلة استناداً إلى العقوبات الأميركية على إيران

يشار إلى أن سلطات جبل طارق اعترضت في الرابع من جوان الناقلة "غريس 1"، بموجب عقوبات الاتحاد الأوروبي على سوريا، للاشتباه بأنها كانت تنقل نفطاً إلى هذا البلد.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 35 دقيقة

حوصلة لأهم أخبار يوم الاثنين 18 نوفمبر 2019

منذ 49 دقيقة

التقى عشية اليوم الاثنين رئيس الحكومة المُكلف الحبيب الجملي برئيسِ حكومة تصريف الأعمال يوسف الشاهد في دار الضيافة بقرطاج وفق الوطنية 1.

منذ ساعة

تمكنت الوحدات الأمنية التابعة لمنطقة الأمن الوطني بغار الدماء من ولاية جندوبة من إلقاء القبض على منحرف محل 6 مناشير تفتيش من أجل الاعتداء بالعنف والسرقة والتحيل.

{}