الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

طائرات حفتر تقصف عدة مناطق في طرابلس

13 09:06 2019 ماي
طائرات حفتر تقصف عدة مناطق في طرابلس
نفذت طائرات تابعة للواء المتقاعد خليفة حفتر، ليل الأحد، عدة غارات جوية على منطقة تاجوراء شرق العاصمة طرابلس، ومحور عين زارة جنوبها

وقال شهود عيان إنهم سمعوا أصوات انفجارات هزت ضواحي العاصمة طرابلس الجنوبية جراء قصف طائرات حفتر.
على صعيد سياسي، قال الناطق باسم مجلس النواب المنعقد في العاصمة طرابلس، حمودة سيالة، إن المجلس شكل لجنة للتواصل الدولي التقت في تونس بسبعة عشر سفيرا من دول الاتحاد الأوروبي ودول العالم لدى ليبيا، حيث وضعوهم في صورة ما يحدث من عدوان على العاصمة طرابلس، وموقف النواب المجتمعين في طرابلس منه.
وشدّد سيالة على أن اللواء المتقاعد خليفة حفتر، هو من عطّل اتفاق الصخيرات السياسي، بهجومه على العاصمة طرابلس، وأفسد إجراء انتخابات برلمانية ورئاسية والاستفتاء على مشروع الدستور.
من جانبه قال أحمد المسماري الناطق باسم اللواء المتقاعد خليفة حفتر، إن الجنوب الليبي مازالت تنتشر فيه بعض جيوب لتنظيم الدولة، مؤكدا استمرار العمليات العسكرية في سبها وعدة مدن أخرى جنوب البلاد وفق "عربي 21" .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 16

أبرز أخبار اليوم الجمعة 24 ماي 2019

منذ ساعة

أسفرت عملية مداهمة نفذتها اليوم الجمعة فرقة الأبحاث والتفتيش للحرس الوطني بمنطقة مدنين لمستودع عشوائي بمعتمدية بني خداش عن حجز مواد مختلفة مهربة منها عملة صعبة وخراطيش

منذ ساعة

غادرت شبيبة القيروان مساء اليوم بطولة افريقيا للاندية في كرة السلة من الدور نصف النهائي أمام جمعية سلا المغربية.

{}