الأكثر مشاهدة

19 13:57 2019 أكتوبر

شهد مطار صفاقس الدولي اليوم حالة من الاحتقان في صفوف عدد من المسافرين القادمين من مطار شارل ديغول الفرنسي في رحلة انطلقت صباح اليوم بعد تأخير دام حوالي ساعات عديدة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
عالم

غزة : استشهاد فتى فلسطيني واصابة 4 آخرين في غارات صهيونية

:تحديث 07 07:16 2019 مارس
أعلن الجيش الصهيوني عن شنّ طيرانه الحربي

أعلن الجيش الصهيوني عن شنّ طيرانه الحربي، فجر اليوم الخميس، غارات مكثفة على مراكز لنشطاء فلسطينيين بقطاع غزة، بحجة الرد على صاروخ وبالونات أطلقت من القطاع في اليوم السابق.

وقال الجيش في بيان، إن "الطائرات التابعة لقوات الدفاع هاجمت عدة أهداف عسكرية في مجمع حماس في الجزء الجنوبي من قطاع غزة". وذكر أن هذه الغارات أتت "ردا على إطلاق بالونات تحمل عبوات ناسفة وصواريخ أطلقت من قطاع غزة على الأراضي المحتلة".

ومن جهتها، أفادت مصادر طبية فلسطينية، أن عددا من المواطنين الفلسطينيين، أصيبوا برصاص جيش الإحتلال ، خلال مشاركتهم في فعاليات "الإرباك الليلي" شرق غزة.

وأكدت وزارة الصحة الفلسطينية استشهاد الفتى سيف الدين عماد ناصر أبو زيد (15 عاماً) متأثراً بجراحه التي أصيب بها شرق غزة قبل ساعات قليلة، وإصابة 4 مواطنين برصاص الجيش الصهيوني، شرق القطاع. وذلك بالتزامن مع توافد العشرات من الشبان الفلسطينيين مساء الأربعاء، إلى مخيم العودة شرق مدينة غزة، للمشاركة في فعاليات "الإرباك الليلي" المختلفة.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 58 دقيقة

تراجعت النقابة العامة للحرس الوطني ببنزرت عن قرار تأمين مباراة النادي البنزرتي و النادي الصفاقسي بعد التصريحات التي أدلى بها عبد السلام السعيداني بإحدى الاذاعات الخاصة .

منذ ساعة

شرعت إدارة مجلس نواب الشعب في فتح تحقيق إداري بخصوص ما تمّ تداوله وبثّه في برنامج الحقائق الأربع على قناة الحوار التونسي حول شبهة تحيّل أحد أعوان المجلس مؤكدة أنه سيتم اتخاذ الإجراءات الإدارية اللازمة وفق القوانين المعمول بها.

منذ ساعتين

قررت النقابة الوطنية للصحفيين التونسيين تأجيل الاضراب الذي كان مقررا في مؤسسة الإذاعة التونسية يوم غد الثلاثاء الى يوم الثلاثاء 12 نوفمبر المقبل وذلك على إثر جلسة تفاوضية التأمت صباح اليوم الاثنين بمقر الإدارة العامة لتفقدية الشغل والمصالحة، جمعت وفدا عن النقابة الوطنية للصحفيين وممثلين عن مؤسسة الاذاعة التونسية، وذلك للنظر في برقية التنبيه بالإضراب الصادرة عن النقابة الوطنية للصحفيين والمتعلقة بمؤسسة الإذاعة التونسية.

{}