الأكثر مشاهدة

22 18:42 2019 جوان

تمكن أعوان مركز الحرس الوطني ساقية الزيت سيدي صالح بصفاقس فجر اليوم السبت من تفكيك عصابة مختصة في سرقة اللوز من

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

قايد صالح : لا أطمح الى أي منصب سياسي

22 14:12 2019 ماي
قايد صالح
قال الفريق أحمد قايد صالح رئيس أركان الجيش الوطني الشعبي، اليوم الأربعاء، إن أبواق العصابة وأتباعها تريد تأجيل محاسبة المفسدين إلى غاية انتخاب رئيس جديد للجمهورية يتولى محاسبتهم

وأضاف قايد صالح خلال زيارته الناحية العسكرية الرابعة في يومه الرابع لكل من الأغواط وبسكرة، أن "الھدف الحقیقي من وراء ذلك هو محاولة تعطيل ھذا المسعى الوطني حتى تتمكن رؤوس العصابة وشركائها من التملص والافلات من قبضة العدالة".

وأكد الفريق، أن تحرر العدالة من كافة أشكال القيود والإملاءات والضغوط سمح لها بممارسة مهامها بكل حرية بما يكفل تطهير البلاد من الفساد والمفسدين. وتابع رئيس الأركان، "أن الجيش الوطني وقياداته كانت بالمرصاد وأفشلت المؤامرة والدسائس بفضل الحكمة، والتبصر والإدراك العميق للأحداث واستشراف تطوراتها، مشيرا إلى أنه لا طموحات سياسية له.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 10 دقائق

قال الممثل القانوني لحركة نداء تونس حافظ قايد السبسي، "إن الحزب لا يدعو الى تأجيل الإستحقاقات الإنتخابية القادمة، وسيكون جاهزا لتقديم قائماته الحزبية في جميع الدوائر بالنسبة الى الإنتخابات التشريعية

منذ 43 دقيقة

قررت لجنة الاستئناف التابعة للجامعة التونسية لكرة القدم التخفيض من العقوبات المسلّطة ضد كل من النادي الافريقي والملعب التونسي.

منذ 57 دقيقة

أصدر الشريك في رأس مال قناة التاسعة لطفي شرف الدين اليوم الثلاثاء، بيانا توضيحيا، نفى فيه وجود أي

{}