الأكثر مشاهدة

17 09:44 2019 جوان

يشارك بطل آسيا قطر و وصيفه اليابان في بطولة كوبا أمريكا الخاصة بمنتخبات قارة أمريكا الجنوبية ( اللاتينية ) كضيفي شرف .

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
عالم

قيادي فلسطيني يكشف كيف تم دسّ السم لياسر عرفات

:تحديث 19 16:20 2019 فيفري
ياسر عرفات
كشف القيادي الفلسطيني بسام أبو شريف، أحد مستشاري ياسر عرفات، عن الطريقة التي

كشف القيادي الفلسطيني بسام أبو شريف، أحد مستشاري ياسر عرفات، عن الطريقة التي تم فيها دس السم الذي قتل الرئيس الفلسطيني السابق.

وتحدث أبو شريف، في حوار مع تلفزيون "A ONE TV"حول حادثة تسميم ياسر عرفات، قائلا إن السم دس له في معجون الأسنان الخاص به. وتابع بأن السم كان يدخل على جسده عن طريق لثته عند تفريش أسنانه، ومنها إلى مجرى الدم.

وأضاف القيادي الفلسطيني أنه حذر عرفات من وجود مخطط لاغتياله، قبل موته بفترة قصيرة، إلا أن أحدا لم يهتم بذلك.

واتهم أبو شريف جهات حول عرفات بمحاولة ضرب مصداقيته لدى الرئيس السابق، مضيفا أن تأكده من محاولة قتل عرفات بالسم دفعته إلى التبرع بتحضير الطعام للرئيس، إلا أن ذلك لم يحدث.

وأوضح أن صحفيا أبلغه بعزم الكيان الصهيوني قتل "الثعلبين العجوزين" الشهيد ياسر عرفات، ورئيس الوزراء الصهيوني آنذاك شارون، الذي قتل بالطريقة ذاتها، وظهرت عليه ذات الأعراض.

وكشف أبو شريف أن صحفيا أمريكيا، زوده لاحقا بالسم الذي قتل فيه عرفات، والذي يحتوي على مادة "الثاليوم".

وكالات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

تلقت إدارة اتحاد بن قردان مراسلة رسمية من الاتحاد الإفريقي لكرة القدم بوجوب خلاص مستحقات لاعبه السابق بلال الخفيفي و المقدرة ب27 ألف دينار من أجل ضمان المشاركة في نسخة الموسم المقبل من مسابقة كأس الاتحاد الإفريقي

منذ 6 ساعات

أسفرت حملة أمنية نظمتها منطقة الأمن الوطني بصفاقس الشمالية على مدى 3 أيام عن ايقاف 21 شخصا على مستوى منطقة تبرورة بسبب السكر الواضح و التشويش في الطريق العام و حجز 13 سيارة و 50 دراجة نارية كما تم تسجيل 250 محضر بعناوين مختلفة و ذلك في اطار تهيئة مشروع تبرورة للموسم الصيفي وفق ما أفاد به مصدر أمني لديوان اف ام

منذ 7 ساعات

أعربت النّائبة بمجلس الشّعب عن حركة نداء تونس فاطمة مسدّي عن رفضها " أخونة البرلمان " بتلاوة الفاتحة على روح الرّئيس المصري السّابق محمّد مرسي على إثر جلسة انعقدت اليوم الثلاثاء 18 جوان 2019 بمجلس نوّاب الشعب .

{}