الأكثر مشاهدة

16 12:25 2020 جانفي

كشف المدير الجهوي للنقل بصفاقس محمد العش ان مجال النقل بالجهة شهد خلال الـ20 سنة الماضية تطورا ملحوظا سواء في عدد التنقلات المسجلة لدى متساكني الجهة او في عدد العربات المستغلة موضحا انه تم تسجيل مليون و350 الف تنقل على الوسائل الخاصة والعمومية سنة 2016 مقارنة بسنة 1984 التي بلغ فيها 600 ألف تنقل فقط.

على المباشر

BIG Show
برنامج ترفيهي منوع، يستضيف في كل حلقة نجما من نجوم المجال الثقافي التونسي والعربي لتسليط الضوء على حياته الشخصية والكشف عن كواليس مسيرته. يعتمد على أسلوب المداعبة والمرح من أجل الكشف عن جوانب جديدة من شخصيات النجوم
تنشيط كوثر بلحاج
عالم

مقتل 20 عنصرا من الحرس الثوري بتفجير انتحاري جنوب شرق إيران

:تحديث 13 17:40 2019 فيفري
حافلة
قتل 20 عنصرا من الحرس الثوري الإيراني فيما أصيب

قتل 20 عنصرا من الحرس الثوري الإيراني فيما أصيب 20 أخرون بجراح في تفجير استهدف اليوم الأربعاء حافلة كانت تقلهم قرب مدينة زاهدان جنوب شرق إيران.

وأوضحت وكالة "إرنا" الرسمية، نقلا عن مصدر في المنطقة، أن العملية الانتحارية استهدفت الحافلة خلال مرورها عبر الطريق بين مدينتي خاش وزاهدان في محافظة سيستان بلوشيستان جنوب شرق البلاد.

وأكد الحرس الثوري تعرض حافلة كانت تقل كوادر منه لتفجير، مبينة العملية استهدفت عددا من القوات الحدودية التابعة له.

وأعلن تنظيم "جيش العدل"، الذي تعتبره إيران إرهابيا وينشط في محافظة سيستان بلوشستان، مسؤوليته عن التفجير.

وسبق أن تبنى التنظيم نفسه هجوما شهدته زاهدام يوم 30 جانفي المنقضي نفذ بواسطة عبوتين ناسفتين واستهدف مركزا للشرطة و أسفر عن إصابة 4 عناصر من قوات الأمن.

وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

تفاجئ مسؤولو واحباء فريق التهذيب الرياضي بالصخيرة بتغيير مباراة الجولة الخامسة ذهاب من الرابطة الجهوية بصفاقس ضد صوفيا سبور من الملعب البلدي بالصخيرة، الى ملعب عقارب وفق ما أفاد به نائب رئيس الفريق إبراهيم بن حسين في تصريح لديوان أف أم اليوم السبت.

منذ ساعتين

دعا رئيس سكك الحديد الصفاقسي سفيان العطوي الى اجتماع عاجل مع بقية أعضاء الهيئة المديرة والاحباء اليوم السبت بداية من الساعة الرابعة مساء بمركب عامر القرقوري.

منذ ساعتين

يشكو المستشفى الجهوي بجبنيانة من صعوبات مالية انعكست على جودة الخدمات الصحية المسداة بالمؤسسة، وفق ما أفادت مديرة المستشفى آسيا بوبكر لديوان أف أم اليوم السبت.

{}