الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

عالم

مقتل 20 عنصرا من الحرس الثوري بتفجير انتحاري جنوب شرق إيران

:تحديث 13 17:40 2019 فيفري
حافلة
قتل 20 عنصرا من الحرس الثوري الإيراني فيما أصيب

قتل 20 عنصرا من الحرس الثوري الإيراني فيما أصيب 20 أخرون بجراح في تفجير استهدف اليوم الأربعاء حافلة كانت تقلهم قرب مدينة زاهدان جنوب شرق إيران.

وأوضحت وكالة "إرنا" الرسمية، نقلا عن مصدر في المنطقة، أن العملية الانتحارية استهدفت الحافلة خلال مرورها عبر الطريق بين مدينتي خاش وزاهدان في محافظة سيستان بلوشيستان جنوب شرق البلاد.

وأكد الحرس الثوري تعرض حافلة كانت تقل كوادر منه لتفجير، مبينة العملية استهدفت عددا من القوات الحدودية التابعة له.

وأعلن تنظيم "جيش العدل"، الذي تعتبره إيران إرهابيا وينشط في محافظة سيستان بلوشستان، مسؤوليته عن التفجير.

وسبق أن تبنى التنظيم نفسه هجوما شهدته زاهدام يوم 30 جانفي المنقضي نفذ بواسطة عبوتين ناسفتين واستهدف مركزا للشرطة و أسفر عن إصابة 4 عناصر من قوات الأمن.

وكالات

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 34 دقيقة

ينتظر ان يجتمع اليوم الأحد المكتب التنفيذي الوطني للاتحاد العام التونسي للشغل بصفة عاجلة بدعوة من الامين العام نور الدين الطبوبي.

منذ 43 دقيقة

بلغت حصيلة الإيقافات عن العمل في صفوف الأساتذة الجامعيين الباحثين من المنخرطين في نقابة 'إجابة' خمسة وفقا لما أكده منسقه العام نجم الدين جويدة في تصريح لجريدة الصباح حيث طالت آخر الإيقافات الدكتورة نادية شقرون استاذة جامعية بكلية العلوم وعضو مكتب تنفيذي

منذ ساعة

أعلن الجيش السوري، مساء امس السبت، أن دفاعاته الجوية تصدت لهجوم من الجيش الصهيوني في محيط العاصمة دمشق، قائلة إنها أسقطت معظم الصواريخ المعادية

{}