الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

عالم

مقتل 4 أشخاص في إطلاق نار في تكساس

:تحديث 01 10:11 2019 سبتمبر
مقتل 4 أشخاص في  إطلاق نار في تكساس
ارتفعت حصيلة ضحايا حادث إطلاق النار في منطقة ميدلاند-أوديسا بولاية تكساس الأمريكية أمس السبت إلى 4 قتلى، إضافة إلى نحو 21 جريحا حسب الشرطة ووسائل إعلام محلية

وأفادت الشرطة بأن "المسلح الذي شن هذا الهجوم قتل بالرصاص في سينرجي بأوديسا".

وأضافت: "لا مسلح طليقا في الوقت الحالي و جميع الوكالات تحقق في تقارير عن مشتبه بهم محتملين".

وسبق أن رجحت الشرطة وجود مطلقين اثنين للنار كانا يقودان سيارتين منفصلتين ويطلقان النار عشوائيا على الناس في أنحاء المدينة التي يسكنها 117 ألف نسمة.

وحسب شرطة ميدلاند، فإن أحد المهاجمين كان يقود عربة تابعة لمكتب بريد وأن الثاني سائق شاحنة .

وقال رئيس بلدية ميدلاند جيري موراليس لشبكة "سي إن إن" إن مطلق النار قتلته الشرطة في مرآب سيارات بدار للسينما وأضاف: "نأمل أن يكون هناك مسلح واحد فقط وقد حيدناه".

وكالات

 

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 36 دقيقة

أعلنت وزارة الداخلية اليوم الأحد عن ضبط شبان بميناء حلق الوادي من أجل اجتياز الحدود البحرية خلسة موضحة أن دورية تابعة للمنطقة البحرية للحرس الوطني بتونس تمكنت في محيط الميناء التجاري بحلق الوادي من إيقاف 12 شابا كانوا يعتزمون التسلل إلى إحدى البواخر التجارية الراسية قصد اجتياز الحدود البحرية خلسة باتجاه أوروبا.

منذ ساعة

قررت السلطات الروسية اليوم الاحد إطلاق سراح 3 سفن بحرية أوكرانية كانت محتجزة لديها منذ سنة تقريبا.

منذ ساعتين

أكدت متفقدة التربية المدنية والخبيرة لدى المعهد العربي لحقوق الإنسان إنصاف ڨمعون خلال الندوة الجهوية السادسة حولة التربية الجنسية بولاية المنستير انه تم إدراج التربية الجنسية في المناهج التربوية التونسية لأول مرة في العالم العربي لأطفال سنوات التحضيري الذين يبلغ أعمارهم 5 سنوات وللتلاميذ الذين بلغت أعمارهم 15 سنة من خلال إضافة أنشطة التربية الجنسية في 3 مواد وهي العربية و التربية المدنية وعلوم الحياة والأرض مشيرة إلى انه لن تكون التربية الجنسية فى مادة منفصلة عن باقي المواد المدرسية المعتمدة مشددة على ضرورة المحافظة على الثقافة العربية الإسلامية.

{}