الأكثر مشاهدة

23 00:04 2019 أوت

اعتبر والي صفاقس أنيس الوسلاتي مشروع تبرورة أكبر مشروع بصفاقس حيث من شأنه أن يغير المدينة مؤكدا ان المشروع يشهد بعض العوائق التي تتعلق بإنجازه متعهدا بمتابعة هذه الإشكاليات وفضها للشروع في انجاز أهم مكونات هذا المشروع وفق قوله خلال زيارة أداها الى مشروع تبرورة اليوم الخميس .

على المباشر

عالم

من بينها صورة المتعاون المحلي... شرطة إسطنبول تكشف عن معطيات جديدة حول قضية الخاشقجي(صورة)

:تحديث 14 20:35 2019 فيفري
قضية الخاشقجي
كشفت شرطة اسطنبول عن هوية شخص ظهر في صورة نشرتها

كشفت شرطة اسطنبول عن هوية شخص ظهر في صورة نشرتها في عام 2018، وظهر فيها المتعاون المحلي، بجانب مصطفى المدني، شبيه الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، وهو يحمل ملابس المدني، التي كان يرتديها قبل تنفيذ الجريمة.

و صرحت السعودية في الأيام الأولى لاغتيال جمال خاشقجي، بوجود متعاون محلي، لكن السلطات السعودية والنيابة لم تقدما أي بيان أو تعاون بالرغم من طلب تركيا المتكرر.

وأفادت شرطة اسطنبول في تقريرها بأنه عثر على بئرين داخل منزل القنصل العام أحرقتا بغاز وحطب، وأضاف التقرير أن فريق الاغتيال يستطيع القضاء بشكل كامل على الحمض النووي في فرن تصل حرارته إلى ألف درجة وهي كفيلة بمحو ذرات الحمض النووي.

ويرجح التقرير أن فريق الاغتيال حرق جثة خاشقجي بعدما قطعها، وأكد التقرير أن الفريق غسل أماكن الجريمة في القنصلية وفي منزل القنصل السعودي لطمس الأدلة.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 5 ساعات

أبرز أخبار اليوم السبت 24 أوت 2019

منذ 6 ساعات

طالبت الرابطة التونسية للدفاع عن حقوق الإنسان في بيان لها اليوم السبت، المجلس الأعلى للقضاء، ووزير العدل بـ"فتح تحقيق جدي" في ملابسات القرار الذي اتخذته أمس الجمعة دائرة الاتهام بمحكمة الاستئناف بتونس في حق أحد المرشحين للانتخابات الرئاسية السابقة لأوانها، ومدى مطابقته للقانون

منذ 7 ساعات

تمكّنت دوريّة تابعة للمركز البحري للحرس الوطني سيدي يوسف بمحطّة نقل المسافرين بصفاقس أمس الجمعة من القبض على 14 شخص (تتراوح أعمارهم بين 17 و34 سنة، قاطنين ولايات صفاقس وسيدي بوزيد والكاف وتونس) من بينهم 03 أشخاص مفتّش عنهم من أجل تورّطهم في قضايا حقّ عامّ وفق ما أوردته وزارة الداخلية

{}