الأكثر مشاهدة

16 09:51 2019 نوفمبر

تستعد مدينة توزر لاستقبال بوفد كبير من رجال الأعمال التونسيين والأجانب عند افتتاح أحد أفخم الفنادق في تونس و شمال أفريقيا ، وهو منتجع "أنانتارا توزر" الشهير.

على المباشر

هنا تونس
برنامج حواري يتم فيه استقبال مجموعة من الشخصيات البارزة على الساحة السياسية لمحاورتهم في مجال الشأن العام للبلاد
تنشيط محمد اليوسفي
عالم

من بينها صورة المتعاون المحلي... شرطة إسطنبول تكشف عن معطيات جديدة حول قضية الخاشقجي(صورة)

:تحديث 14 20:35 2019 فيفري
قضية الخاشقجي
كشفت شرطة اسطنبول عن هوية شخص ظهر في صورة نشرتها

كشفت شرطة اسطنبول عن هوية شخص ظهر في صورة نشرتها في عام 2018، وظهر فيها المتعاون المحلي، بجانب مصطفى المدني، شبيه الصحفي السعودي المغدور جمال خاشقجي، وهو يحمل ملابس المدني، التي كان يرتديها قبل تنفيذ الجريمة.

و صرحت السعودية في الأيام الأولى لاغتيال جمال خاشقجي، بوجود متعاون محلي، لكن السلطات السعودية والنيابة لم تقدما أي بيان أو تعاون بالرغم من طلب تركيا المتكرر.

وأفادت شرطة اسطنبول في تقريرها بأنه عثر على بئرين داخل منزل القنصل العام أحرقتا بغاز وحطب، وأضاف التقرير أن فريق الاغتيال يستطيع القضاء بشكل كامل على الحمض النووي في فرن تصل حرارته إلى ألف درجة وهي كفيلة بمحو ذرات الحمض النووي.

ويرجح التقرير أن فريق الاغتيال حرق جثة خاشقجي بعدما قطعها، وأكد التقرير أن الفريق غسل أماكن الجريمة في القنصلية وفي منزل القنصل السعودي لطمس الأدلة.

كاتب المقال سامي فتيني

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 29 دقيقة

ينطلق المنتخب الوطني للأواسط (مواليد 2001) تحت اشراف المدرب الوطني ماهر الكنزاري في تربص تحضيري جديد بتونس من 18 الى 20 نوفمبر الجاري استعدادا لدورة شمال افريقيا التي ستقام في تونس من 21 نوفمبر الى غرة ديسمبر بمشاركة تونس والمغرب والجزائر ومصر الى جانب بوركينا فاسو كمنتخب ضيف من خارج المنطقة

منذ 30 دقيقة

جد صباح اليوم الاثنين 18 نوفمبر 2019 حادث تمثل في دهس حافلة تابعة لأحد المدارس الخاصة بمدينة الوردانين من ولاية المنستير

منذ ساعة

صوت مجلس نواب الشعب صباح اليوم في اطار جلسة عامة للتصويت على احداث لجنة خاصة للنظر في مشروع قانون المالية وميزانية الدولة، على اسناد رئاسة اللجنة الخاصة للمالية لكتلة قلب تونس

{}