الأكثر مشاهدة

06 12:47 2019 ديسمبر

قررت وزارة التعليم العالي والبحث العلمي مساءلة ادارة المبيت الجامعي ابن الجزار بصفاقس على خلفية اصدارها منشورا ينص على "منع كافة الطالبات المقيمات من الاختلاط بالذكور أمام المبيت"، وفق ما أعلنه المستشار الاعلامي لوزير التعليم العالي إدريس السايح

على المباشر

عالم

نجاة القيادي بالجهاد الاسلامي من اغتيال صهيوني في سوريا

12 08:19 2019 نوفمبر
قصف جوي
قالت حركة الجهاد الإسلامي إن إسرائيل استهدفت منزل أحد قادتها، صباح الثلاثاء، في العاصمة السورية دمشق، مما أسفر عن استشهاد أحد أبنائه.

وذكرت الحركة في بيان أنه تم استهداف منزل عضو المكتب السياسي للحركة أكرم العجوري في دمشق واستشهاد أحد أبنائه.

كما أفاد التلفزيون السوري أن شخصين على الأقل قتلا وأصيب ستة آخرون في هجوم في الساعات الأولى من صباح اليوم الثلاثاء استهدف مبنى في العاصمة السورية دمشق.

وقال التلفزيون إن المبنى يقع قرب السفارة اللبنانية في حي المزة الغربية الذي يضم جامعة دمشق وكثيرا من السفارات، دون تقديم مزيد من التفاصيل.

واعتبرت حركة المقاومة الإسلامية (حماس) على لسان المتحدث باسمها فوزي برهوم اغتيال أبو العطا "عملا جبانا"، وحملت الاحتلال الإسرائيلي مسؤولية ما ستؤول إليه الأوضاع.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 25 دقيقة

نددت وزارة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السن في بلاغ صادر عنها مساء اليوم الاحد بالواقعة الخطيرة التي طالت إحدى مؤسسات الطفولة الراجعة بالنظر للوزارة والتي تمثلت في اقتحام شخص نادي أطفال بولاية زغوان وإحداث الهلع والرُعب في صفوف أطفال المؤسسة والإطار التربوي.

منذ 49 دقيقة

كذّب النائب عن كتلة الإصلاح الوطني حسونة الناصفي ما تم تداوله بخصوص رفض رئيس الجمهورية قيس سعيّد التأشير على تسليم أعضاء مجلس نواب الشعب جوازات سفر ديبلوماسية مضيفا أن هذا الأمر لا يعني رئيس الجمهورية مباشرة بل هو إجراء إداري بين السلطة التشريعية ممثلة في البرلمان والسلطة التنفيذية ممثلة في وزارة الشؤون الخارجية.

منذ ساعة

وجّه رئيس فرع كرة القدم والناطق الرسمي بالنادي الرياضي الصفاقسي معز المستيري أصابع الاتهام تجاه رئيس لجنة تعيينات الحكام هشام قيراط موضحا ان هذا الأخير ابدى انحيازه التام واختار القطيعة ضد النادي.

{}