الأكثر مشاهدة

15 06:17 2019 أكتوبر

تتراوح درجات الحرارة اليوم الثلاثاء 15 أكتوبر بين 23 و 31 درجة بصفاقس و تهب الرياح شمالية بسرعة 15 كلم في الساعة

على المباشر

عالم

وفاة نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني متأثرا بإصابته إثر هجوم للحوثيين

:تحديث 03 17:53 2019 فيفري
وفاة نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني متأثرا بإصابته إثر هجوم للحوثيين
توفي اليوم الأحد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اللواء صالح الزنداني متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء هجوم لمسلحي جماعة الحوثي

توفي اليوم الأحد نائب رئيس هيئة الأركان العامة في الجيش اليمني اللواء صالح الزنداني متأثرا بجروحه التي أصيب بها جراء هجوم لمسلحي جماعة الحوثي، على عرض عسكري، جنوبي البلاد.

وقال مصدر حكومي يمني في تصريح لوكالة الأنباء الألمانية (د.ب.أ) إن اللواء الزنداني توفي بأحد المستشفيات السعودية، جراء الجروح البليغة التي أصيب بها في الهجوم الحوثي.

ويعتبر الزنداني ثاني مسؤول عسكري يمني يتوفى جراء الهجوم الحوثي، بعد وفاة رئيس هيئة الاستخبارات العسكرية اللواء محمد صالح طماح عقب أيام فقط من إصابته في العملية ذاتها.

وكان الحوثيون نفذوا في 10 جانفي الفارط، هجوماً بطائرة دون طيار استهدف عرضا عسكريا للجيش اليمني في قاعدة العند الجوية بمحافظة لحج، ما أدى إلى إصابة عدد من أبرز القيادات العسكرية، ومقتل خمسة جنود.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 7 دقائق

تصاعدت الاشتباكات بين قوات الأمن اللبنانية والمتظاهرين في العاصمة بيروت وعدد من المناطق الأخرى، فيما تواصلت عمليات كر وفر المتظاهرين وسط بيروت حسبما أظهرت لقطات نشرتها وسائل إعلام.

منذ 5 دقائق

تواجه سيدات النادي الصفاقسي للكرة الطائرة  الاتحاد الرياضي بقرطاج في إطار الجولة الاولى من البطولة الوطنية غدا السبت على الساعة 17.00 بقاعة الرائد البجاوي.

منذ 35 دقيقة

تمكّنت وحدات الحرس الديواني بكل من سوسة والرقاب وقابس وتونس، في إطار تكثيف دوريات مكافحة التهريب، من حجز كميّات هامّة من البضائع المهربة تفوق قيمتها 600 ألف دينار، متمثلة خاصة في مفاتيح إلكترونية لتشغيل السيارات وبطاقات الكترونية للسيارات تمّ ضبطها بمستودع بجهة سوسة وفاقت قيمتها 370 ألف دينار، كما تمّ بجهة الرقاب حجز مكيفات هواء وأجهزة تلفاز وتجهيزات إلكترونية بقيمة ناهزت 90 ألف دينار.

{}