الأكثر مشاهدة

20 22:21 2019 أكتوبر

نشر عدد من نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي صورا لرئيس بلدية صفاقس منير اللومي وهو يشارك في احدى حملات النظافة التي قام بها المواطنون اليوم الاحد في عدد من مناطق ولاية صفاقس مستنكرين ارتداء رئيس البلدية لزي رسمي في حملة للنظافة.

على المباشر

Antibiotique
برنامج ترفيهي اجتماعي ثقافي، يراجع أخر الأخبار الوطنية والعالمية بطريقة سلسة وساخرة
تنشيط أحمد جبير
عالم

37 عاما على مجزرة صبرا و شاتيلا

:تحديث 17 11:40 2019 سبتمبر
37 عاما على مجزرة صبرا و شاتيلا
يواصل الفلسطينيون اليوم الثلاثاء احياء فعاليات الذكرى 37 لأحداث مجزرة صبرا وشاتيلا

التي هزت العالم، ففي صباح السابع عشر من سبتمبر 1982 استيقظ لاجئو مخيمي صبرا وشاتيلا غربي بيروت على واحدة من أكثر الفصول دموية في تاريخ الشعب الفلسطيني، بعدما حاصر الجيش الصهيوني المخيمين لتنفذ عملية إبادة وحشية شملت المئات من الفلسطينيين وعددا من اللبنانيين.

ونفذ الجيش الصهيوني هذه المجزرة بمعية ما يسمى بالكتائب اللبنانية المكونة من بعض المنتمين لحزب الكتائب اللبناني المسيحي اليميني، بالإضافة إلى ميليشيا "جيش لبنان الجنوبي المناهضة للوجود الفلسطيني في لبنان.

أطفالٌ في سن الثالثة والرابعة وُجدوا غرقى في دمائهم، ونساء تم اغتصابهن قبل قتلهن، رجال وشيوخ ذُبحوا وقُتلوا، وكل من حاول الهرب كان القتل مصيره، 48 ساعة من القتل المستمر وسماء المخيم مغطاة بنيران القنابل المضيئة.

(وكالات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 34 دقيقة

أكد المندوب الجهوي للتربية بالمنستير المنجي سليم عشية اليوم الثلاثاء 22 أكتوبر 2019 لمراسل الديوان بالمنستير انه تم التفطن إلى وجود 8 تلاميذ يدرسون بالسنة السابعة أساسي بالرغم من رسوبهم السنة الفارطة.

منذ 44 دقيقة

أعلن النجم الساحلي، عبر صفحته الرسمية على الفايس بوك التوصل لاتفاق نهائي ورسمي مع إدارة الأهلي المصري، يقضي بانتقال اللاعب الإيفواري سليماني كوليبالي إلى صفوف الفريق

منذ ساعتين

نفى مدير المستشفى الجامعي الحبيب بورقيبة بصفاقس منذر العابد نفيا قاطعا وجود قضية شبهة انتحال صفة طبيب داخلي داخل المستشفى

{}