الأكثر مشاهدة

18 12:41 2024 أفريل

ذكرت مواقع إعلامية ليبية ان مدرب المنتخب الليبي الصربي ميتشو أبدى رغبته في تجنيس بعض اللاعبين الأجانب المحترفين في الدوري الليبي، ممن لم يسبق لهم اللعب مع منتخباتهم

على المباشر

Night Club
الجو يجيك وين ماتكون 🤩 خلي السهرية علي ديوان اف ام 🎊 وعيش Ambiance على كيف كيفك 🎉 تعمل Défoulement بالموزيكا لي تتحب وتربح زادا الكاش 💵💰مع محمد القرقني في #NightClub من الاثنين للجمعة من 21:00 ل 00:00
تنشيط محمد القرقني
قابس

تراجع عدد تحاليل المشتبه بإصابتهم بكورونا في قابس والحامة

:تحديث 29 19:36 2020 أوت
سجلت الفرق الطبية العسكرية اليوم السبت انخفاضا في عدد العينات التى يتم أخذها من المشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا في الحامة حيث تم أخذ 7 عينات وفق وزارة الدفاع.
سجلت الفرق الطبية العسكرية اليوم السبت انخفاضا في عدد العينات التى يتم أخذها من المشتبه في اصابتهم بفيروس كورونا في الحامة حيث تم أخذ 7 عينات وفق وزارة الدفاع.


كما تراجع عدد التحاليل التي تسلمها المخبر العسكري المتنقل للتحاليل الجرثومية ليبلغ خلال ال24 ساعة الأخيرة 28 تحليلا وردت من المصالح الجهوية للصحة بقابس والمستشفى العسكري الميداني بالحامة.
وللإشارة فقد بلغ عدد العيادات الجملية منذ تركيز المستشفى العسكري الميداني بمدينة الحامة 2403 عيادة فيما تجاوز العدد الجملي للتحاليل المخبرية المنجزة من قبل المخبر العسكري الميداني منذ تركيزه بالمستشفى العسكري بقابس الى اليوم 2258 تم تسليم نتائجها كاملة للجهات المعنية.
وكانت الحامة قد شهدت مؤخرا تسجيل عدة اصابات بفيروس كورونا وقد قامت وزارة الدفاع الوطني بتركيز مستشفى عسكري ميدانى ومخبر ميدانى للتحاليل الجرثومية لمعاضدة جهود وزارة الصحة.

صورة توضيحية 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

غداة استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) ضد مشروع قرار جزائري حظي بدعم واسع عربياً ودولياً لمنح فلسطين العضوية الكاملة في الأمم المتحدة، اتجهت الأنظار إلى الجمعية العامة لمناقشة الرفض الأميركي، والسعي إلى زيادة نوعية في عدد البلدان التي تعترف ثنائياً أو جماعياً بالدولة الفلسطينية.

منذ دقيقة 18

قالت أستاذة القانون بالجامعة التونسية منى غيازة لدى تدخلها اليوم الجمعة ببرنامج في 60 دقيقة ان إرساء المجلس الوطني للجهات والأقاليم ليس استكمالا للمسار الانتخابي فقط وانما هو خاصة استكمال للسلطة التشريعية.

منذ دقيقة 26

‎ جددت تونس في بيان لوزارة الشؤون الخارجية اليوم الجمعة دعوتها للمجموعة الدّوليّة لمضاعفة مساعيها في سبيل إقرار العضوية الكاملة في المنتظم الأممي لدولة فلسطين مؤكدة وقوفها الدائم وغير المشروط إلى ‎جانب الشعب الفلسطيني في كفاحه العادل من أجل استرداد حقوقه المشروعة التي لن تسقط بالتقادم ، وإقامة دولته المستقلة ذات السيادة على كل أرض فلسطين وعاصمتها القدس الشريف.