الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

قابس

قابس: حالتا وفاة و8 إصابات جديدة بفيروس كورونا

18 11:21 2020 أكتوبر
قابس كورونا
سجلت ولاية قابس حالة وفاة جديدة بسبب فيروس كورونا لامرأة أصيلة الحامة تبلغ من العمر 80 سنة ومقيمة بقسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس وفق ما افاد به منسق خلية اليقظة بالإدارة الجهوية للصحة بقابس حسين جبران .

كما تم كذلك تسجيل حالة وفاة ثانية بوحدة الإنعاش بقسم كوفيد 19 بالمستشفى الجهوي بقابس، حيث تتعلق هذه الحالة برجل أصيل الحامة يبلغ من العمر 91 سنة ويشكو من امراض مزمنة وبذلك يرتفع العدد الجملي للوفيات بفيروس كورونا في ولاية قابس إلى 28 حالة.

وتلقت الإدارة الجهوية للصحة بقابس اليوم الأحد نتيجة 36 تحليلا أجريت على عينات مشتبه في إصابة أصحابها بفيروس كورونا منها 08 تحاليل كانت نتيجتها ايجابية.

وتتوزع الإصابات الجديدة بفيروس كورونا الى 03 إصابات بقابس الجنوبية، وإصابتين بقابس المدينة و إصابة وحيدة بكل من الحامة وقابس الغربية والمطوية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 5

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 5

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 6

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد