الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
قابس

قابس : مشروع بيئي يفوز بجائزة المملكة العربية السعودية للادارة البيئية في العالم الاسلامي

:تحديث 17 16:42 2019 أكتوبر
قابس : مشروع بيئي يفوز بجائزة المملكة العربية السعودية للادارة البيئية في العالم الاسلامي
أفاد رئيس جمعية مواطنة و تنمية مستدامة بڨابس عبد الباسط الحمروني بأن وزير الشؤون المحلية و البيئة مختار الهمامي أشرف اليوم على تكريم الجمعية اثر حصولها على جائزة المملكة العربية السعودية للادارة البيئية في العالم الاسلامي و المسندة من طرف المنظمة الاسلامية للتربية و العلوم و الثقافة

(ISESCO) دورة 2018_2019 ضمن اجتماع وزراء البيئة للدول الإسلامية المنعقد مؤخرا بالرباط و ذلك حول مشروع بعث محطة لمعالجة مياه الصرف الصحي و تحسين جودة المياه بڨابس بتكلفة 70 الف دينار.
و أوضح عبد الباسط الحمروني أن المشروع البيئي الذي أنجزته الجمعية بشراكة مع جمعيات وبلديات وهياكل بيئية كديوان التطهير وبدعم من الاتحاد الأوروبي بعنوان واحة بحرية من أجل حوكمة بيئية، تضمن عديد المكونات من بينها إنشاء محطة تطهير ومحطتين للطاقة الشمسية والهوائية ومسرح بيئي.
و أكد رئيس مواطنة و تنمية مستدامة بڨابس على أهمية المشروع و تأثيراته الايجابية على المحيط بجهة ڨابس  إلى جانب إمكانية الاستئناس به في مجال التطهير الريفي لغاية معالجة المياه المستعملة و دعم إعادة إستعمالها في المجالات التنموية كالصناعة كالفلاحة و صيانة المناطق الخضراء.
 

آخر الأخبار

منذ ثانية 26

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.

منذ دقائق 8

قال مدير عام بشركة الخطوط التونسية معز بالرجب ، '' إن الناقلة الوطنية ستقوم باستئجار طائرتين بالاضافة الى فتح العديد من الخطوط والترفيع في عدد تواتر رحلاتها مع بعض البلدان وذلك بهدف تأمين عودة التونسيين بالخارج خلال الفترة المتراوحة من 15 جوان إلى 15 سبتمبر 2024

منذ دقيقة 20

افادت وزارة الصناعة والمناجم والطاقة في بلاغ اليوم الجمعة أنه تقرر تسمية