الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

60ddc1b4e17fb60ddc1b4e17fd.jpg
عودة على آخر المستجدات 📰 ومواكبة لأهم الأخبار 🗞️ وأبرز القضايا والملفات 🔍 مع صناع القرار 🎙️.نحكيو سياسي✍️ ..اجتماعي📽️ ..اقتصادي💹 هنا تلقا كل هذا واكثر في #هنا_تونس مع معز بن غربية من الإثنين للجمعة من 12:00 ل 14:00 .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023
تنشيط
متفرقات

الرصد الجوي: أمطار غزيرة حاليا بعدّة ولايات واليقظة مطلوبة..!

:تحديث 23 00:02 2020 نوفمبر
أمطار غزيرة
أعلن المعهد الوطني للرصد الجوي، في نشرة محيّنة، أن آخر صور القمر الاصطناعي تبين تواصل تدافع السحب الرعدية المرفوقة بالامطار الغزيرة احيانا من البحر في اتجاه اليابسة في شكل رجوعات شرقية وفي منحى شمالي شرقي.

وقال المعهد إن الامطار تنزل حاليا ببنزرت، باجة، أجزاء بجندوبة و زغوان، إضافة إلى سيدي بوزيد، صفاقس، توزر، قبلي وبعض المعتمديات الأخرى، مشيرا إلى أن التقلبات الجوية متواصلة واليقظة مطلوبة.

وذكّر أن الامطار الرعدية تكون احيانا غزيرة مع تساقط البرد بأماكن محدودة وهبات رياح تتجاوز مؤقتا 80 كلم/س.

وأردف أن الولايات التي قد تسجل أعلى كميات من الامطار هي ولايات الشمال والولايات الشرقية للوسط والجنوب.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

دعا المنتدى التونسي للحقوق الاقتصادية والاجتماعية في بيان له اليوم الثلاثاء الى وقف مسارات التعاون غير العادل في قضايا الهجرة والتي جعلت حقوق وكرامة المواطنين التونسيين في ايطاليا وحقوق وكرامة المهاجرين في تونس في « مزاد الدعم المالي والسياسي وفي المزاد الانتخابي » حسب توصيفه.

منذ دقيقة 11

قالت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء ان الافراج عن موكليها سيصبح وجوبيا بحلول الجمعة المقبل.

منذ دقيقة 21

أفادت عضو لجنة الدفاع في قضية التآمر على أمن الدولة دليلة مصدق في تصريح لديوان أف أم اليوم الثلاثاء أنه تم توجيه جملة من التهم للموقوفين في القضية بعد قرار ختم البحث و ذلك كالآتي :