الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

Raf Mag
لمّة العادة تطل كل صباح بأحلى Ambiance 🎊 وبالجو الي يتحب 🎀 ب Récap الأخبار 🗞️و في الدنيا اش صار وماصار 📰 في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة في #Raf_Mag مع رفيق بوشناق و les Rafmagueurs من الإثنين للجمعة ☀️ من 7:00 ل 9:30 متاع الصباح ابتداءا من 11 سبتمبر 2023
تنشيط رفيق بوشناق
متفرقات

الليلة وغدا : رياح قوية وأمطار غزيرة

24 18:23 2020 مارس
يكون الوضع الجوي الليلة الثلاثاء ملائما لهبوب رياح قوية بالمناطق الساحلية وبالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 60 و80 كلم/س وتصل مؤقتا إلى 100 كلم/س في شكل هبات حيث تثير الرمال والأتربة.
يكون الوضع الجوي الليلة الثلاثاء ملائما لهبوب رياح قوية بالمناطق الساحلية وبالجنوب حيث تتراوح سرعتها بين 60 و80 كلم/س وتصل مؤقتا إلى 100 كلم/س في شكل هبات حيث تثير الرمال والأتربة.

وتوقع المعهد الوطني للرصد الجوي في نشرة استثنائية نزول أمطار مؤقتا رعدية بأغلب الجهات بداية من بعد ظهر هذا اليوم الثلاثاء وتكون غزيرة وبكميات محليا هامة أثناء الليل بالشمال والوسط حيث يتراوح مجموعها بين 30 و50 مليمترا وتصل محليا إلى 70 مليمترا خاصة يوم غد الأربعاء بمناطق الشمال والوسط الشرقي مع تساقط البرد بأماكن محدودة.
وسيشهد الطقس انخفاظا ملحوظا في الحرارة خاصة يوم غد حيث تتراوح القصوى بين 08 و13 درجة بالشمال والوسط ولا تتجاوز 05 درجات بالمرتفعات الغربية وبين 12 و 17 درجة بالجنوب ومن المتوقع تساقط الثلوج بالمناطق التي يتجاوز ارتفاعها 700 متر.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

يحل نادي باريس سان جيرمان مساء اليوم الثلاثاء ضيفا على نادي برشلونة في إياب الدور ربع النهائي لمسابقة دوري ابطال اوروبا 

منذ دقيقة 23

توفيت اليوم الثلاثاء الاستاذة والمديرة السابقة للمدرسة الاعدادية النموذجية صفاقس 1 راقية شورى حرم لغريبي بعد صراع مرير مع المرض.

منذ دقيقة 41

قرر الجناح الهجومي البرازيلي لفريق لاتسيو الإيطالي فيليبي اندرسون التراجع عن إتفاقه مع اليوفنتوس والإنتقال إلى بالمييراس البرازيلي بداية من شهر جوان المقبل