الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

نهج التريبونال و الدريبة
كل يوم حكاية جديدة واغرب من الخيال ،رحلة فيها تخوض مغامرة في عالم الغموض ،قضايا عليها تطوات صفحات اما مزالت اسرارها ماتحكات .. مع محمد السياري في  في نهج التريبونال و الدريبة
تنشيط
متفرقات

حالة الطقس : انخفاض في درجات الحرارة و رياح قوية قرب السواحل و بالجنوب

13 07:03 2020 جوان
حالة الطقس : انخفاض في درجات الحرارة و رياح قوية قرب السواحل و بالجنوب
يتميز طقس اليوم السبت بانخفاض مرتقب في درجات الحرارة نتيجة لتدفق التيارات الهوائية الشمالية لتتراجع القصوى إلى مستوى 32/28 درجة بالشمال والوسط، وتكون بين 33 و38 بالجنوب كما تصل إلى 44 بالبرمة وبرج الخضراء مع ظهور الشهيلي،وفق توقعات المعهد الوطني للرصد الجوي.

 


وتتطلب شدة الرياح نصيبا من اليقظة قرب السواحل وبالجنوب حيث ترافقها دواوير رملية محلية فيما تبقى التحذيرات سارية بالنسبة للملاحة والصيد البحري و يكون البحر مضطربا إلى شديد الاضطراب بكافة المجالات البحرية.


و من المنتظر أن تشهد مناطق الشمال بعض الأمطار المتفرقة في الساعات الأولى للنهار .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

تمكنت وحدات الحرس الوطني بمنزل جميل من ولاية بنزرت اثر إيقاف شاب بتهمة استهلاك مادة مخدرة من الكشف عن شبكة مختصة في ترويج المخدرات وفق ما افاد به مصدر امني لمراسل ديوان اف ام بالجهة.

منذ دقيقة 30

قررت اليوم الأربعاء الدائرة الجنائية بالمحكمة الابتدائية بقبلي تأجيل النظر في القضية المرفوعة من طرف أحد مستغلي هنشير ستيل بجمنة ضد رئيس جمعية واحات جمنة وأحد أعضائها.

منذ دقيقة 36

أكد المحامي محمد علي بوشيبة أن الدائرة الجناحية بالمحكمة الإبتدائية بتونس حجزت خلال جلسة المرافعة اليوم الثلاثاء قضية منوبه الموظف في انتظار التصريح بالحكم