الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
متفرقات

شاب مصري يسافر إلى روسيا لحضور كأس العالم على الدراجة (فيديو)

09 15:37 2018 أفريل
انطلق الدراج الشاب المصري

انطلق الدراج الشاب المصري محمد نوفل في رحلة على دراجته الهوائية لحضور مباريات كأس العالم لكرة القدم التي تستضيفها روسيا بداية من جوان القادم حسب ما نقلته وسائل اعلام مصرية.

وانطلق محمد نوفل( 24 عاما) يوم السبت، في رحلته الطويلة إلى روسيا ، لتشجيع المنتخب المصري في كأس العالم لكرة القدم، بدراجته الهوائية، من ميدان التحرير، تحت شعار "المونديال بالبدال".

وحزم نوفل على دراجته قطع غيار وهاتفا محمولا إضافيا وبطاريات ومعدات تخييم، وإضافة إلى خيمته سيقيم نوفل في فنادق عندما يعثر على أي منها كما سيعتمد على كرم غرباء بمنحه فرصة للمبيت عندهم لمدة ليلة.

وينتظر ان تستغرق الرحلة 65 يوماً تقريبا ، يقطع خلالها 5 آلاف كيلومتراً. ويأمل "نوفل" أن يصل إلى موسكو بعد رحلة يبلغ طولها خمسة آلاف كيلومتر. ويعتزم الوصول إلى روسيا عبر الأردن وبلغاريا ورومانيا ومولدوفا وأوكرانيا، وسيسافر جوا فوق سوريا بسبب الحرب الأهلية ولن يتوجه إلى العراق لأسباب أمنية.

كلمات مفتاح

آخر الفيديوهات

14 22:32 2023 جوان

فاز المنتخب الكرواتي على نظيره الهولندي بنتيجة 4 اهداف مقابل هدفين في اولى مقابلات نصف نهائي دوري الأمم الأوروبي آلتي تستضيفها هولندا 

07 20:35 2023 جانفي

أفاد رئيس الغرفة الوطنية لمصنعي الأدوية، طارق الحمامي بأن الصناعة المحلية تغطي أكثر من 75 بالمائة من استهلاك التونسيين للدواء على حد قوله.

07 19:57 2022 نوفمبر

قال عبد المجيد الڨوبنطيني اثناء حضوره في برنامج إكسترا تايم على راديو ديوان اف ام إنه سيتغرب لماذا لم يقع دعوة حنبعل المجبري للعب مع المنتخب الاولمبي التونسي