الأكثر مشاهدة

23 21:32 2019 ماي

تعتزم الشركة الجديدة للنقل بقرقنة تدعيم أسطولها بسفينة سريعة خلال فصل الصيف الحالي خاصة بنقل المسافرين فقط تقدّر سرعتها بضعف سرعة السفينة العادية التي تربط بين صفاقس وجزيرة قرقنة أو ما اصطلح على تسميتها ب"اللود".

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
متفرقات

فوائد مذهلة لمشروب الماء بالليمون

16 17:08 2019 ماي
فوائد مذهلة لمشروب الماء بالليمون
يحرص كثيرون على شرب الماء بالليمون بشكله البارد أو الدافئ، ويفضل البعض تناوله قبل الطعام، بينما يضيف آخرون إليه النعناع

 أيضا لنكهة أفضل.

وبحسب موقع "ميديكال نيوز توداي"، فإن الأطباء ينصحون بشرب الماء بالليمون نظرا لما له من تأثيرات في تحسين الحالة المزاجية ومستويات الطاقة وجهاز المناعة، فضلا عن تسريع عملية 'الايض' و حرق الدهون.

ويتميز هذا المشروب بغناه بفيتامين "سي"، كما أنه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية والتي لا تتجاوز الـ9 في الكوب الواحد.

ومن فوائد الماء بالليمون أنه يقضي على حصى الكلى والتي تتشكل بفعل ارتباط "أكسالات الكالسيوم" مع مركبات أخرى، حيث يحتوي المشروب على نسبة مرتفعة من "السيترات" والتي تحول دون تشكل الحصوات.

وإلى جانب ذلك، تشير أبحاث إلى أن الماء بالليمون يحسن المزاج والذاكرة، هذا إلى جانب تخفيف فرص الإصابة بالامساك، ويرطب الجسم ويحسن من الأداء أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.

(المصدر: سكاي نيوز عربية)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 4

توّج الزمالك المصري بكأس الكونفيديرالية الافريقية لكرة القدم مساء اليوم الاحد.

منذ ساعات 4

في ما يلي حوصلة لابرز اخبار اليوم الاحد 26 ماي 2019

منذ ساعات 5

دعت منظمة التحرير الفلسطينية اليوم الأحد الدول العربية التي قررت المشاركة في ورشة العمل الاقتصادية التي تنظمها الولايات المتحدة الأمريكية في البحرين

{}