الأكثر مشاهدة

21 16:42 2019 أوت

توفي صباح اليوم الأربعاء شاب يبلغ من العمر 18 سنة وذلك بعد تعرضه لصعقة كهربائية أثناء سباحته قرب مركز الحرس البحري (مدرسة السباحة سابقا) بصفاقس وفق ما أكده مصدر من الحماية المدنية لديوان أف أم

على المباشر

Para Sol La Si
برنامج ترفيهي رياضي منوع يشمل استضافات فنية، رياضية ،موسيقى، مسابقات وألعاب تتمحور حول كأس أفريقيا للأمم بطريقة مختلفة décalée كما يتم الاهتمام بعد الكان بالمهرجانات الصيفية و كافة التظاهرات الثقافية
تنشيط مريم السلامي
متفرقات

فوائد مذهلة لمشروب الماء بالليمون

16 17:08 2019 ماي
فوائد مذهلة لمشروب الماء بالليمون
يحرص كثيرون على شرب الماء بالليمون بشكله البارد أو الدافئ، ويفضل البعض تناوله قبل الطعام، بينما يضيف آخرون إليه النعناع

 أيضا لنكهة أفضل.

وبحسب موقع "ميديكال نيوز توداي"، فإن الأطباء ينصحون بشرب الماء بالليمون نظرا لما له من تأثيرات في تحسين الحالة المزاجية ومستويات الطاقة وجهاز المناعة، فضلا عن تسريع عملية 'الايض' و حرق الدهون.

ويتميز هذا المشروب بغناه بفيتامين "سي"، كما أنه يحتوي على القليل من السعرات الحرارية والتي لا تتجاوز الـ9 في الكوب الواحد.

ومن فوائد الماء بالليمون أنه يقضي على حصى الكلى والتي تتشكل بفعل ارتباط "أكسالات الكالسيوم" مع مركبات أخرى، حيث يحتوي المشروب على نسبة مرتفعة من "السيترات" والتي تحول دون تشكل الحصوات.

وإلى جانب ذلك، تشير أبحاث إلى أن الماء بالليمون يحسن المزاج والذاكرة، هذا إلى جانب تخفيف فرص الإصابة بالامساك، ويرطب الجسم ويحسن من الأداء أثناء ممارسة التمرينات الرياضية.

(المصدر: سكاي نيوز عربية)

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 6 دقائق

قال القيادي في حركة نداء تونس حافظ قايد السبسي

منذ ساعة

أنهت الدوائر القضائية الاستئنافية للمحكمة الادارية اليوم الجمعة نظرها في الخمسة عشر طعنا (15) المتعهد بها

منذ ساعة

قال عضو الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عادل البرينصي اليوم الجمعة في تصريح لديوان أف أم

{}