الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

Extra time
الماتش مايوفاش في الدقيقة 90 ديما فما ال Extra Time تعليقات و تحليل مابعد المباريات ... كل مايخص الSport و المتابعات.. مع حاتم.. فوزي وطارق في Extra Time كل اثنين من 15 لل17 على Diwanfm
تنشيط حاتم قزبار
متفرقات

QNB ينال سبع جوائز مرموقة من مجلة “يوروموني"

24 12:34 2021 فيفري
QNB
QNB نالت مجموعة

 أكبر مؤسسة مالية في منطقة الشرق الأوسط وإفريقيا، سبع جوائز مرموقة عن أدائها المتميز في مجال الخدمات المصرفية الخاصة من مجلة "يوروموني"

وحسب تقييم يوروموني السنوي الخاص بالخدمات المصرفية الخاصة وإدارة الثروات لعام 2021، تعكس الجوائز السبع التي حاز عليها QNB أداء البنك محلياً وهي: "أفضل الخدمات المصرفية الخاصة" و" أفضل الخدمات الاستشارية" و" أفضل الخدمات المخصصة للعملاء ذوي الثروات" و"أفضل إدارة لمحفظة سندات الدخل الثابت" و"أفضل الاستثمارات العقارية" و"أفضل استثمارات الأسهم الخاصة".

كما يمثل الفوز بهذه الجوائز اعترافًا جديداً بنموذج الأعمال الناجح للمجموعة  و على موقعها الريادي في السوق المصرفية متمثلاً بقوتها المالية وتصنيفاتها المرتفعة وتنوع محفظة خدماتها ومنتجاتها الاستثمارية المصممة لتلبية احتياجات عملائها من ذوي الملاءة المالية العالية حول العالم، بما يتناسب مع طبيعة أعمالهم الاستثمارية وملاءتهم المالية ويحقق مصلحتهم.

كما يعكس ما حققته المجموعة من ابتكار وأداء متميز في قطاع الخدمات المصرفية الخاصة مع التركيز على تصميم حلول مالية مبتكرة وتعزيز قنواتها المصرفية عبر الجوال والإنترنت.

وقد تم منح هذه الجوائز وفق تقييم شامل أجرته "يوروموني" وفقاً لعدد من المعايير الدقيقة ذات الصلة بالخدمات المصرفية الخاصة، بالإضافة إلى إشادة لجنة التحكيم بمستوى الخدمات التي يقدمها البنك لعملائه بمشاركة أهم المؤسسات المالية العالمية وأكثرها تأثيراً.

وتعد "يوروموني" واحدة من أكثر المجلات شهرة في القطاع المصرفي وفي إجراء تحليلات حول أسواق رأس المال الدولية.

وتتواجد مجموعة QNB في أكثر من 31 بلداً وثلاث قارات حول العالم، حيث تقدم أحدث الخدمات المصرفية لعملائها. ويعمل في المجموعة ما يزيد عن 28,000 موظفاً في أكثر من 1,000 فرعا ومكتبا تمثيلياً، بالإضافة إلى شبكة واسعة من أجهزة الصراف الآلي تزيد عن 4,300 جهاز.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح
QNB

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أشرف رئيس الحكومة أحمد الحشّاني صباح اليوم الاربعاء بقصر الحكومة بالقصبة، على جلسة عمل وزارية حول نتائج المشاركة في ملتقيات الربيع للمجتمع المالي الدولي الذي انعقد من 15 الى 19 افريل 2024 بالولايات المتحدة الاميركية، وذلك بحضور وزيرة الاقتصاد والتخطيط فريال الورغي السبعي، ومحافظ البنك المركزي فتحي زهير النوري

منذ دقيقة 11

أعلن كاهية مدير الادارة الفرعية لبطاحات جزيرة جربة بالادارة الجهوية للتجهيز بمدنين، فرحات لعريض، اليوم الأربعاء، عن توقف البطاحات عن تأمين نقل المسافرين والعربات بين جزيرة جربة والجرف بعد ظهر اليوم بسبب هبوب رياح قوية.

منذ دقيقة 49

أكدت هيئة الدفاع عن المحتجزين قسريا تعرضها لحملة تضييقات غير مسبوقة حيث تصرّ الوكالة العامّة لدى محكمة الاستئناف بتونس على ما وصفتها بالإجراءات التّعسّفيّة وغير القانونيّة بعدم تسليم بطاقات الزّيارة لجميع المنوّبين ولجميع المحامين والتّعلّل بالإكتظاظ داخل جناح الزّيارة مشيرة الى انها قامت بإعلام هياكل المهنة واتخاذ جميع الإجراءات الكفيلة بالتّصدّي لهذه التّضييقات.