الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

"الهايكا" تأذن بحجز معدات إذاعة "القرآن الكريم" وصاحبها يتصدّى لذلك

17 15:59 2021 مارس
الجزيري
تم اليوم، الأربعاء 17 مارس 2021، تنفيذ قرار الهيئة العليا المستقلة للاتصال السمعي والبصري المؤرخ في 25 فيفري 2021 والمتعلق بالإذن بحجز التجهيزات الضرورية الخاصة بالبث التابعة للقناة الإذاعية "القرآن الكريم" وذلك لممارستها نشاطات بث دون إجازة وفق بلاغ صادر عن الهيئة.

وورد في البلاغ ذاته، أن أعوان محلفون تنقلوا من الهيئة لتنفيذ قرار الحجز في ولايتي زغوان وبن عروس مرفوقين بمؤموري الضابطة العدلية.

وقد تم حجز جهاز البث المرتكز في جبل زغوان مع وضع الشمع الأحمر، بينما تصدى "سعيد الجزيري"، صاحب القناة غير القانونية، لعملية الحجز بمقر الإذاعة بمنطقة مرناق من ولاية بن عروس بتعلة أنه محل سكناه، وتعذر بذلك استكمال إجراءات الحجز على اعتبار أن الشخص المعني له صفة نائب شعب ويتمتع بالحصانة البرلمانية.

وقالت الهيئة العليا للاتصال السمعي البصري، إن التلبس بجريمة البث دون إجازة من خلال استعمال ترددات راديوية دون الحصول على موافقة السلط المعنية تترتب عنها عقوبات سالبة للحرية حسب الفصل 82 من مجلة الاتصالات.

وكان مجلس الهيئة قد اتخذ قرارا بتاريخ 23 نوفمبر 2020 يقضي بعدم إسناد إجازة إحداث واستغلال قناة إذاعية خاصة تحت تسمية "القرآن الكريم"، نظرا لعدم استجابة الملف لمقتضيات كراس الشروط. وقد تمت دعوة الإذاعة للالتزام بالقانون والتوقف عن البث، لكنها لم تستجب.

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

أقرّ المدرب السابق لمنتخب الصين في كرة القدم تي لي يوم الخميس بالذنب في تهمة تلقيه رشوة تتجاوز العشرة ملايين دولار وفق ما أعلنت المحكمة، وذلك في إطار حملة واسعة النطاق ضد الفساد الرياضي في البلاد وتحديداً في كرة القدم.

منذ دقيقة 12

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقيقة 26

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .