الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

الهيئة الوطنية للمحامين تساند دور رئيس الجمهورية في مقاومة الفساد

:تحديث 16 19:47 2021 فيفري
602c11f14dd3b602c11f14dd3c.jpg
عبر، اليوم، عميد الهيئة الوطنية للمحامين إبراهيم بودربالة عن مساندة الهيئة للدور الذي يقوم به رئيس الجمهورية قيس سعيد في ما يتعلق بمقاومة الفساد وإصلاح منظومة الحياة السياسية.

وفي لقاء جمع رئيس الجمهورية، اليوم الثلاثاء 16 فيفري 2021، بعميد الهيئة الوطنية للمحامين إبراهيم بودربالة وكاتب عام الهيئة حاتم المزيو، بقصر قرطاج، ثمّن بودربالة ما يتميز به رئيس الدولة من وضوح في الرؤية وعزيمة على تحمل المسؤولية المناطة بعهدته من أجل إنجاح المسار السياسي والاقتصادي والاجتماعي للبلاد.
ومثل اللقاء فرصة للحديث عن جملة من القضايا التي تهم مهنة المحاماة والمشاكل التي تعيشها والتطرق إلى عدة مسائل تهم الأوضاع العامة بالبلاد وخاصة الأزمة السياسية الراهنة، وفقا لبلاغ صادر عن رئاسة الجمهورية.
وأعرب رئيس الجمهورية عن تقديره لمهنة المحاماة وللدور الذي تقوم به في المنظومة القضائية من أجل إرساء العدالة.

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعات 7

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ ساعات 7

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعات 7

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد