الأكثر مشاهدة

23 12:34 2024 أفريل

يدخل النادي الإفريقي مواجهة كلاسيكو يوم الاحد امام النجم الساحلي بعدة غيابات لأسباب مختلفة 

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

اتفاق مبدئي بين الحكومة واتحاد الشغل على تشغيل عمال الحضائر على مراحل

22 22:11 2020 جوان
عمال الحضائر
انعقدت اليوم الاثنين جلسة بين وزير الدولة المكلف بالوظيفة العمومية محمد عبو ورئيسة الهيئة العليا للوظيفة العمومية من جهة وممثلين عن المكتب التنفيذي للاتحاد العام التونسي للشغل.

وتم التطرق خلال هذا اللقاء الى ملف عملة الحضائر والتشغيل الهش حيث تم الاتفاق على تسوية وضعيات الذين تتوفر فيهم شروط الانتداب ولهم مراكز عمل قارة على مراحل سيشرع الطرفان في التفاوض حولها في الجلسة القادمة يوم 30 جوان والتي قد تكون نهائية.

كما تم الاتفاق حول التدقيق والعدد وحاجيات أهم الوزارات لدفع عملية الانتدابات.

وأشار اتحاد الشغل الى انه تم مناقشة إمكانية الترفيع في المبلغ القديم للراغبين في المغادرة التلقائية الذي قد يصل إلى 20 ألف دينار بعد استشارة وزارة المالية.

آخر الأخبار

منذ دقيقة 32

‏‏يشهد طقس اليوم الخميس سحبا عابرة بالشمال و يكون مغيما جزئيا ببقية المناطق وفق المعهد الوطني للرصد الجوي

منذ دقيقة 40

قال مدير معرض تونس الدولي للكتاب محمد صالح القادري إن الكتيب الذي يحمل عنوان ''سين وجيم الجنسانية'' الذي تم توزيعه بالمعرض وهو في شكل حوار بين ابن ووالديه ، موجود في جناح منظمة الأمم المتحدة وتم كتابته باللغة الدارجة التونسية و يهتم بموضوع التربية الجنسية للطفل

منذ ساعة

اتسعت رقعة الاحتجاجات الطلابية الرافضة لحرب الاحتلال على غزة، في عدة جامعات أميركية، وسط غضب في الكيان المحتل تجاه هذه الاحتجاجات التي وُصفت بأنها معادية للسامية، ومطالب بالتصدي لها