الأكثر مشاهدة

18 10:45 2019 جوان

أكد رئيس بلدية ساقية الدائر خالد الصامت أنه من المنتظر إصدار قرار بلدي في الساعات القادمة يقضي بفرض حظر الجولان بجانب عمارة

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

اضراب محطات بيع البنزين.. اتحاد الأعراف يوضح

26 16:33 2019 ماي
وقود
نفى الاتحاد التونسي للصناعة والتجارة والصناعات التقليدية ، الأحد ، تلقيه أي إشعار بوجود برقية إضراب على مستوى محطات بيع البنزين

و أعلن الاتحاد عن توقيع الغرفة الوطنية لوكلاء محطات الوقود ووزارة الصناعة والمؤسسات الصغرى والمتوسطة غدا الاثنين، اتفاق مراجعة هامش الربح لبيع المحروقات، خلال جلسة ستعقد بمقر وزارة الصناعة.

وأضاف الاتحاد ، في بلاغ له، "ان هذا التوقيع سيمهد الطريق لإمضاء الملحق التعديلي الخاص بالزيادة في أجور عمال محطات بيع الوقود".

 وبين الاتحاد ، وجود تقارب مع وزارة الصناعة حول مراجعة هامش الربح يقضى بان تتم الزيادة على دفعتين الاولي عند توقيع المحضر غدا الاثنين والثانية مطلع اكتوبر 2019 .

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 4 ساعات

نشر نادي دفاع تدجنانت الجزائري بياناً عبر الصفحة الرسمية في موقع التواصل الإجتماعي " فايسبوك " يؤكد فيه موافقة الإدارة

منذ 4 ساعات

تشهد درجات الحرارة ارتفاعا ملحوظا خاصة بالجنوب والمناطق الداخلية بداية من يوم غد الجمعة وإلى غاية يوم الاثنين من ذات الشهر مع ظهور الشهيلي.

منذ 5 ساعات

أفاد رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون بان الهيئة جاهزة لإنجاح الاستحقاقات القادمة مشيرا إلى الصعوبات المحتملة في تفعيل التعديلات الجديدة قبل فترة وجيزة من فتح باب الترشحات وذلك خلال لقاء جمعه اليوم الخميس برئيس الجمهورية الباجي قائد السبسي.

{}