الأكثر مشاهدة

28 15:08 2021 فيفري

أكّد عدد من الأطباء المختصين، خلال ندوة علمية اليوم الأحد 28 فيفري 2021، أن هنك حوالي 350 مليون مصاب بمرض نادر في العالم من بينهم 600 ألف تونسي.

على المباشر

منك نسمع
يهتم البرنامج بمشاكل المواطنين مع البلدية والمواضيع الاجتماعية المسكوت عنها
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

الاتفاق بين وزارة التعليم العالي وممثلين عن الدكاترة المعطلين عن العمل على استئناف التفاوض

28 09:22 2021 جانفي
الاتفاق بين وزارة التعليم العالي وممثلين عن الدكاترة المعطلين عن العمل  على استئناف التفاوض
تمّ الاتفاق أمس الأربعاء خلال اجتماع بين وزيرة التعليم العالي والبحث العلمي ألفة بن عودة الصيود ووفد ممثل عن الدكاترة الباحثين المضربين عن الطعام والمعتصمين بمقر الوزارة على استئناف المسار التفاوضي في أقرب الآجال للتسريع في حل مشكلة بطالة الدكاترة

وقامت ألفة بن عودة الصيود  حسب بلاغ صادر عن الوزارة، باستدعاء وفد ممثل عن الدكاترة الباحثين المضربين عن الطعام والمعتصمين بمبنى الوزارة للتطرق لكافة مراحل معالجة الملف والنتائج التي أفضى اليها المسار التفاوضي المتواصل.
وتم الاتفاق بين الطرفين على استئناف المسار التفاوضي في أقرب الآجال بحضور جميع الأطراف المتدخلة من رئاسة الحكومة ووزارة التعليم العالي والبحث العلمي والوزارة المكلفة بالوظيفة العمومية والاتحاد العام التونسي للشغل والطرف الممثل عن الدكاترة المعطلين عن العمل.
ويطالب الدكاترة الباحثون المعطلون عن العمل الذين دخلوا في اعتصام بمقر وزارة التعليم العالي والبحث العلمي منذ نحو 7 أشهر بانتدابهم في وزارة التعليم العالي وفي مخابر البحث في كل الوزارات والهياكل العمومية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

دارت مساء اليوم الاربعاء الدفعة الثانية من مباريات الجولة 15 (الثانية إياب) لبطولة الرابطة المحترفة الأولى لكرة القدم

منذ دقيقة 11

عبرت رئيسة لجنة العمل التطوعي ابتسام عطية الله على اثر اتهامها بالاعتداء بالعنف اللفظي على رئيس لجنة النظافة راوية عميرة عن استغرابها من موقف زميلتها مشيرة الى أن عميرة وجهت لها تهمة التحريض على العنف وبأنها ''مشروع امرأة ارهابية'' وهو ما استوجب منها الرد وفق قولها.

منذ دقيقة 19

أعلنت وزارة الصحة السودانية أن السودان سيتسلم الأربعاء اول شحنة من اللقاحات المضادة لكورونا عبر آلية كوفاكس وسيبدأ تطعيم طواقمه الطبية "مطلع الأسبوع المقبل".

{}