الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ذوق 24
برنامج ذوق 24 مع زينب المالكي من الاثنين للجمعة من 10:00 ل 12:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

البرلمان يعقد غدا جلسة عامة لتوجيه أسئلة شفاهية لعدد من الوزارء

23 18:00 2021 ماي
البرلمان يعقد غدا جلسة عامة لتوجيه أسئلة شفاهية لعدد من الوزارء
يعقد مجلس نواب الشعب، غدا الاثنين بداية من التاسعة صباحا بالمبنى الأصلي، جلسة عامة لتوجيه أسئلة شفاهية لعدد من الوزراء.

ويحضر هذه الجلسة كل من وزراء الفلاحة والموارد المائية والصيد البحري بالنيابة وتكنولوجيا الاتصال وشؤون الشباب والرياضة والإدماج المهني بالنيابة ووزيرة المرأة والأسرة والطفولة وكبار السنّ، إضافة إلى وزيرة الوظيفة العمومية.
كما يلتئم بالبرلمان يوم دراسي برلماني حول "المخطط التنموي، دور عضو مجلس نواب الشعب من الإعداد والمصادقة الى المتابعة والمراقبة"، بداية من الساعة التاسعة صباحا بمقر الاكاديمية البرلمانية بالمبنى الفرعي .
وتجتمع لجنة المالية والتخطيط والتنمية، بداية من التاسعة صباحا، للاستماع إلى كل من وزير الشؤون الاجتماعية ووزير الاقتصاد والمالية ودعم الاستثمار حول مشروع القانون عدد 19-2021 المتعلق بتمويل مشروع الحماية الاجتماعية للتصدي العاجل لجائحة كوفيد 19 حضوريا بالقاعة عدد 6 وعبر وسائل التواصل عن بعد.
وتعقد لجنة الأمن والدفاع جلسة استماع إلى ممثلي مركز جينيف لحوكمة قطاع الأمن حول موضوع الأمن السيبرني حضوريا بالقاعة عدد 6 وعبر وسائل التواصل عن بعد بداية من نفس التوقيت.
وينطلق اجتماع لجنة الإصلاح الإداري والحوكمة الرشيدة ومكافحة الفساد ومراقبة التصرف في المال العام بداية من التاسعة والنصف للاستماع إلى وزير النقل واللوجستيك حول تقرير زيارتها الميدانية إلى ميناء رادس التجاري وحول وضعية الموانئ البحرية التجارية، وذلك حضوريا بالقاعة عدد 5 بالمبنى الاصلي وعن بعد عبر وسائل التواصل عن بعد.
وينطلق فرز ملفات الترشح لتجديد نصف تركيبة مجلس هيئة النفاذ الى المعلومة، ومواصلة فرز ملفات الترشح لعضوية مجلس هيئة التنمية المستدامة وحقوق الأجيال القادمة في اجتماع اللجنة الانتخابية بداية من التاسعة والنصف.
وتواصل لجنة شؤون المرأة والأسرة والطفولة والشباب والمسنين النظر في مشروع القانون المتعلق بتنظيم العمل المنزلي عدد 118/2020حضوريا بالقاعة عدد 1 بالمبنى الاصلي وعن بعد عبر وسائل التواصل عن بعد، بداية من الساعة العاشرة صباحا.
وتستمع لجنة شؤون التونسيين بالخارج عن بعد إلى وزير الشؤون الخارجية، للتباحث حول جملة من المسائل التي تهم التونسيين المقيمين بالخارج،
حضوريا بالمبنى الأصلي وعن بعد عبر وسائل التواصل عن بعد، بداية من العاشرة والنصف صباحا.
وتضبط لجنة شؤون ذوي الإعاقة والفئات الهشة برنامج عملها لبقية الدورة النيابية. حضوريا بالقاعة عدد 1 بالمبنى الاصلي وعن بعد عبر وسائل التواصل عن بعد، بداية من الثانية ظهرا.

(وات)

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

يعاني أكثر من مليون شخص من مرض كلوي مزمن في تونس، ويخضع حوالي 14 ألف مريض بالفشل الكلوي، إلى تصفية الدم، حسب ما أفاد به الأستاذ في أمراض الكلى بالمستشفى الجامعي فطومة بورقيبة بالمنستير ورئيس الجمعية التونسية لأمراض الكلى وتصفية الدم وزراعة الكلى، حبيب الصخيري، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء اليوم الجمعة 29 مارس 2024.

منذ دقائق 4

اتفق محافظ البنك المركزي التونسي، فتحي النوري، وكاتب الدولة المكلف بالمؤسسات الصغرى والمتوسطة، سمير عبد الحفيظ، على تحفيز آليات الضمان وصناديق الإستثمار التونسيّة ودرس نظام تغطية مخاطر الصرف واعتماد البعد البيئي في المشاريع المستقبلية للمؤسسات الصغرى والمتوسطة والنسيج الاقتصادي بشكل عام

منذ دقائق 8

قال مسؤول أمني تركي اليوم الجمعة، إن الرئيس رجب طيب أردوغان أنه سيزور الولايات المتحدة في التاسع من ماي القادم مما يمهد الطريق لأول اجتماع له في البيت الأبيض خلال إدارة الرئيس الأمريكي جو بايدن