الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

وطنية

الجودي : "ما قام به مفتي الجمهورية دليل على أن حلول الأرض انتهت.." (فيديو)

:تحديث 21 23:41 2022 جانفي
الجودي : "ما قام به مفتي الجمهورية دليل على أن حلول الأرض انتهت.."
قال الخبير الاقتصادي معز الجودي، إن دعوة مفتي الجمهورية التونسية عثمان بطيخ، المواطنين و رجال الأعمال، إلى التبرع للدولة لإنقاذ البلاد وإخراجها من أزمته هو خطأ وان هذا الأمر ليس من دور دار الإفتاء.

وأضاف الجودي، لدى مداخلته في برنامج "منك نسمع"، الجمعة 21 جانفي 2022، أن ماقام به مفتي الجمهورية هي رسالة سلبية جدا ودليلا على ان الدولة في حالة افلاس وان حلول الأرض انتهت والتجأنا إلى حلول السماء وفق قوله.

وأردف أن مفتي الجمهورية لديه وظيفة صلب الدولة ولا يقوم بالافتاء في مثل هذه الأمور من تلقاء نفسه، وإنما هناك من دفعه للقيام بذلك وفق تعبيره، قائلا "مفتي الجمهورية عمرو ما ادخل في الشأن الاقتصادي".

يشار إلى ان مفتي الجمهورية التونسية عثمان بطيخ، دعا في بلاغ صادر عن دار الإفتاء أمس، المواطنين، من بينهم رجال الأعمال، في داخل الجمهورية وخارجها إلى التبرع للدولة لإنقاذ البلاد وإخراجها من أزمتها

كما دعا إلى مواصلة البذل والعطاء في هذه الظروف الاقتصادية والاجتماعية الصعبة التي تمر بها البلاد، مؤكدا أن الانخراط في إنقاذ البلاد واجب من أوكد الواجبات، وفق نص البلاغ.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 51

تراجعت ولاية صفاقس من حيث مؤشر التنمية لتصبح في المرتبة 9 على المستوى الوطني، وفق ما أكدته النائب بمجلس نواب الشعب فاطمة المسدي لديوان أف أم خلال مسامرة رمضانية بحضور نواب الجهة بالبرلمان وأعضاء المجالس المحلية وممثلي منظمات المجتمع المدني

منذ دقيقة 55

تقرّر إنهاء مهام الحبيب البلغوثي المُعتمد الأوّل بولاية صفاقس، حسب بلاغ صادر عن وزارة الداخلية

منذ ساعة

لقي 45 شخصا حتفهم، الخميس، في جنوب إفريقيا في حادث سقوط حافلة من جسر على ارتفاع 50 مترا قبل أن تتحطم في قاع واد