الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

الغنوشي :جلسة اليوم تعد انتصارا جديدا للديمقراطية

:تحديث 30 13:41 2020 جويلية
أكدّ رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي في ندوة صحفية اثر إسقاط لائحة سحب الثقة إن جلسة اليوم تعد انتصارا جديدا للديمقراطية في تونس واصفا إياها بالملحمة.
أكدّ رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي في ندوة صحفية اثر إسقاط لائحة سحب الثقة إن جلسة اليوم تعد انتصارا جديدا للديمقراطية في تونس واصفا إياها بالملحمة.

وقال الغنوشي خلال كلمة أدلى بها اليوم الخميس إن البرلمان على استعداد كامل للتعاون مع  مؤسسة رئاسة الجمهورية ومع المكلف بتشكيل الحكومة القادمة هشام المشيشي الذي لن يجد من البرلمان إلاّ الدعم .
كما شدد الغنوشي على ضرورة مزيد ترسيخ الديمقراطية وثقافة الحرّية وثقافة الحوار مؤكدا أن الدولة واحدة و ينبغي أن تكون لها سياسة واحدة وخطّة واحدة.

وللاشارة فقد تم اليوم الخميس تجديد الثقة في رئيس مجلس نواب الشعب راشد الغنوشي خلال جلسة عقدت اليوم الخميس

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 9

أدى 125 ألف مصلّ اليوم، صلاة الجمعة الثالثة من شهر رمضان المبارك، في المسجد الأقصى المبارك بمدينة القدس المحتلة، رُغم القيود التي فرضتها قوات الكيان المحتل .

منذ دقيقة 33

أفاد مدير شؤون الأجانب بالإدارة العامة للحدود والأجانب، حسان العبيدي، بأن الإدارة اتخذت عديد الإجراءات سواء على مستوى تعزيز الرصيد البشري بالمعابر الحدودية أو تسهيل استخراج الوثائق الإدارية كجوزات السفر، وذلك في نطاق تأمين عودة أبناء الجالية التونسية بالخارج وتسهيل قضاء شؤونهم الإدارية في تونس

منذ دقيقة 35

أعلن البنك التونسي للتضامن، اليوم الجمعة، أنّه بإمكان الراغبين في الاستفادة من القروض دون فوائد، في إطار برنامج تمويل الفئات الضعيفة ومحدودة الدخل، المنصوص عليه بقانون المالية 2024، تقديم طلباتهم عبر منصة جديدة على الانترنات.