الأكثر مشاهدة

21 12:55 2024 أفريل

تدور اليوم الأحد مواجهات الدور الربع النهائي لمسابقة كأس تونس في كرة السلة

على المباشر

سماح مفتاح
#على_مسؤوليتك.. البرنامج إلي يكشف #الحقائق و يحل #الدوسيات.. على مسؤوليتك كل يوم من الاثنين للجمعة مالسبعة للثمنية متع العشية.. على ديوان أف أم .. ابتداء من الاثنين 11-09-2023 | مع #سماح_مفتاح .. بكل حياد و بكل مسؤولية
تنشيط
وطنية

المعلمون النواب يلتحقون بالتحرك الوطني للأساتذة النواب

:تحديث 10 18:10 2021 فيفري
602412660ec98602412660ec9a.jpg
أكدت الناطقة الرسمية باسم المعلمين النواب بصفاقس، علجية بوزيان، في تصريح للديوان أف أم، أن المعلمين النواب سيلتحقون بالتحرك الوطني الذي نفذه أمس الأساتذة النواب أمام مقر وزارة التربية وذلك للمطالبة بتسوية وضعية النواب المتعاقدين.

وأشارت بوزيان إلى أن المعلمين النواب الذين تم انتدابهم بصفة عون وقتي لا يتمتعون بحقوق المنتدبين على غرار عدم تمكينهم من الترقيات.

كما استنكر المصدر ذاته تسوية وضعية المتعاقدين مع الجامعة العامّة للقيمين والقيمين العامّين والجامعة العامّة للصحة في حين ما يزال مطلب تسوية وضعية المعلمين والأساتذة النواب "حبرا على ورق"، وفق تعبيرها.

وذكرت الناطقة الرسمية بأن المعلمين النواب سينفذون وقفة احتجاجية وطنية في القريب العاجل  ستنطلق في مرحلة أولى من أمام المندوبيات الجهوية للتعليم ثم قصر الحكومة ومقر وزارة التربية ومقر الاتحاد العام التونسي للشغل.

ويذكر أن الأساتذة النواب نفذوا، أمس، تحركا وطنيا أمام مقر وزارة التربية للمطالبة بتعديل قاعدة البيانات على أساس إدراج نواب ما بعد سنة 2016 ضمنها واستثناء كل من تم انتدابهم سابقا مع تسوية وضعية الجميع على دفعات.

صورة توضيحية

 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقيقة 23

استقبل وزير الشؤون الخارجية والهجرة والتونسيين بالخارج، نبيل عمّار، اليوم الأربعاء 24 أفريل 2024، سفير سلطنة عُمان بتونس، هلال بن عبد الله السناني، الذي سلّمه رسالة خطيّة موجّهة إلى رئيس الجمهورية قيس سعيّد، من قبل السلطان هيثم بن طارق، سلطان عُمان الشقيقة

منذ دقيقة 50

يتميز الطقس خلال الليلة القادمة بسحب أحيانا كثيفة بالشمال مع بعض الأمطار قرب السواحل و سحب عابرة ببقية المناطق

منذ ساعة

تمكنت منطقة الأمن الوطني بالمرسى و مركز الأمن الوطني بالمرسى الغربية من القبض على شخص مفتش عنه يعمد إلى ترويج الأقراص المخدرة بمحيط إحدى المدارس الإعدادية بالجهة على متن دراجة نارية