الأكثر مشاهدة

24 22:24 2024 مارس

شرع المنتخب التونسي لكرة القدم اليوم الأحد في التحضير لمباراة نيوزيلندا

على المباشر

Raf Mag
برنامج راف ماغ مع رفيق بوشناق من الاثنين للجمعة من 15:30 ل 18:00 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط رفيق بوشناق
وطنية

بداية من غرة جانفي: دخول اتفاقية الشراكة بين تونس وبريطانيا حيز التنفيذ

30 16:25 2020 ديسمبر
تونس وبريطيانيا
أعلنت وزارة التجارة و تنمية الصادرات، أنه تبعا لخروج بريطانيا بداية من غرة جانفي 2021 من الإتحاد الأوروبي و توقف تطبيق الإتفاقيات التجارية بين تونس و الإتحاد الأوروبي على المملكة المتحدة، فإن المبادلات التجارية بين تونس و بريطانيا ستخضع بداية من هذا التاريخ إلى مقتضيات إتفاق الشراكة المبرم بين تونس و بريطانيا بتاريخ 04 أكتوبر 2019 و المصادق عليه بمقتضى الأمر الرئاسي عدد 137 لسنة 2020 المؤرخ في 30 نوفمبر 2020.

وأشارت الوزارة الى أنه سيتم بمقتضى هذا الإتفاق الثنائي بين تونس و بريطانيا المحافظة على السير العادي للتجارة بين البلدين و المحافظة على نفس الإمتيازات التجارية المعمول بها في إطار إتفاق الشراكة مع  الإتحاد الأوروبي و ذلك سواء في ما يتعلق بمقتضيات التبادل الحر للمنتوجات الصناعية أو بقواعد المنشأ.

كما سيتم بمقتضى هذا الإتفاق تبادل عدد من الإمتيازات الخاصة بالمنتوجات الفلاحية الغير معنية بالتبادل الحر في شكل حصص سنوية من أهمها حصة من صادرات زيت الزيتون في حدود 7723 طن معفية تماما من المعاليم الديوانية.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ثانية 33

أعلنت رئاسة اليوم الخميس عن اعتماد مضمون الولادة المستخرج على الخط عبر بوابة المواطن للخدمات الإدارية في جميع الإجراءات الإدارية التي تستوجب الاستظهار بمضمون ولادة مستخرج من سجلات الحالة المدنية.

منذ دقائق 8

قال رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات فاورق بوعسكر اليوم الخميس ان الأمر المتعلق بدعوة مجلس الجهات و الأقاليم للانعقاد و الذي سيصدر في ظرف 15 يوما من تاريخ اعلان النتائج النهائية سيتضمن الترتيبات المتعلقة برئاسة الجلسة الأولى و انتخاب رئيس المجلس و نائبيه .

منذ دقيقة 27

وجّه الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم 50 تهمة تتعلق بالمراهنات للاعب الإيطالي ساندرو تونالي متوسط ميدان نيوكاسل يونايتد.