الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تحديد موعد الانتخابات البلدية الجزئية لبلديتي جبنيانة وحاسي الفريد

17 13:00 2020 جوان
تحديد موعد الانتخابات البلدية الجزئية لبلديتي جبنيانة وحاسي الفريد
أعلنت الهيئة العليا المستقلة للانتخابات عن استئناف الانتخابات البلدية الجزئية لبلديتي جبنيانة (ولاية صفاقس) وحاسي الفريد (ولاية القصرين) وذلك تبعا لانقضاء موجبات تعليق الانتخابات الجزئية

واشارت هيئة الانتخابات في بلاغ نشرته اليوم الاربعاء انه تم ضبط تاريخ يوم الاقتراع للبلديتين المذكورتين في 5 جويلية 2020 فيما خصص يوم 4 جويلية 2020 لاقتراع الامنيين والعسكريين.
 وقد تم ضبط الحملة الانتخابية في الفترة الممتدة من يوم الاحد 21 جوان 2020 الى غاية يوم الجمعة 3 جويلية 2020.
 من جهة اخرى اعلنت هيئة الانتخابات انه تقرر اعتماد بروتوكول اجراءات صحية لضمان سلامة المترشحين والناخبين واعوان الهيئة سيتم اعلام القائمات المترشحة وعموم الناخبين بمحتواه في الابان.
 وكانت جلسة عمل انعقدت بمقرّ وزارة الصحّة يوم الجمعة 12 جوان 2020 جمعت رئيس الهيئة العليا المستقلة للانتخابات نبيل بفون ووزير الصحة عبد اللطيف المكي خصصت للاتفاق حول البروتوكول الصحي الخاص بالإجراءات الصحية الوقائية لتأمين المسار الانتخابي بكافة مراحله.
يشار ان الهيئة العليا المستقلة للانتخابات اعلنت بمقتضى قرارها الصادر بتاريخ 14 مارس 2020 عن تعليق تنفيذ روزنامة الانتخابات البلدية الجزئية ببلدتي جبنيانة وحاسي الفريد التي كان مزمعا اجراؤها يومي 28 و29 مارس 2020 بسبب موجبات الصحة العامة (فيروس كورونا).

آخر الأخبار

منذ دقيقتين

سيتوفّر الهاتف الذكيّ الجديد من OPPO، Reno11 F 5G، قريبا في تونس. وبفضل تصميمه الأنيق وبنيته المتينة وشاشته الرّائعة، سيثير هذا الهاتف بدون شكّ إعجاب المستخدمين وهواة التكنولوجيا. وهذه قصّة نجاح الهاتف على مستوى التّصميم والمتانة والشّكل الجميل.

منذ دقائق 7

ذكر بيان لوزراء خارجية مجموعة السبع أن دول المجموعة تحث كل الأطراف على وقف أي تصعيد آخر في الشرق الأوسط، وأضافوا أنه يجب بذل المزيد من الجهود للتخفيف من الأزمة الإنسانية المدمرة المتفاقمة في قطاع غزة

منذ دقيقة 18

تم صباح اليوم الجمعة على الساعة العاشرة صباحا الجلسة العامة الافتتاحية للمجلس الوطني للجهات والأقاليم المصادقة على لجنة الإحصاء المترشحة لفرز أصوات النواب