الأكثر مشاهدة

26 13:11 2024 مارس

علمت ديوان أف أم من مصادر مطلعة انه من المنتظر ان تنعقد جلسة بين رئيس الترجي الرياضي التونسي حمدي المدّب ووكيل اعمال اللاعب هاني عمامو اول شهر افريل القادم من اجل فتح المفاوضات لتجديد العقد.

على المباشر

ساعة سعيدة
برنامج ساعة سعيدة مع جعفر القاسمي من الاثنين للجمعة من 7:00 ل 10:00 متاع الصباح 🌛🎙️على ديوان آف آم رمضان أحلى #صوتكم 🎤🎧 #ديوان_اف_ام #DiwanFM #رمضان_أحلى
تنشيط
وطنية

توقيت عمل الصيدليات في الولايات المعنية بقرار حظر التجوّل

08 13:07 2020 أكتوبر
توقيت عمل الصيدليات في الولايات المعنية بقرار حظر التجوّل
أعلن المجلس الوطني لهيئة الصيادلة بتونس، اليوم الخميس، عن المواعيد الجديدة لنشاط الصيدليات الخاصة بالولايات التي شملها اعلان حظر الجولان الليلي

، الذي تم إقراره للحد من انتشار فيروس كورونا.


وذلك بعد أن تمّت المصادقة على إقرار حظر الجولان باقليم تونس الكبرى  من الساعة التاسعة ليلا إلى الخامسة صباحا بالنسبة لأيام الاثنين والثلاثاء والأربعاء والخميس والجمعة ومن السابعة مساء إلى الخامسة صباحا يومي السبت والأحد وذلك ابتداء من اليوم الخميس.


وأفادت هيئة الصيادلة في بلاغ لها، أنه قد تم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار من الساعة 8.30 صباحا إلى 18.00 دون التوقف عن العمل في الفترة الممتدة من الساعة 13.00 إلى 15.00، فيما تقرر فتح صيدليات الليل من الساعة 18.00 إلى الثامنة والنصف صباحا.


وتم تحديد ساعات عمل صيدليات النهار أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا الى 13.00، على أن تفتح صيدليات المناوبة أيام السبت من الساعة 8.30 صباحا إلى الساعة 17.30 وتفتح صيدليات الليل أيام السبت من الساعة الخامسة بعد الزوال إلى الساعة الثامنة والنصف صباحا.

أما بالنسبة إلى أيام الأحد فتقرر تحديد ساعات عمل صيدليات المناوبة من الساعة 8.30 صباحا الى الخامسة بعد الزوال، فيما تفتح صيدليات الليل من الخامسة بعد الزوال إلى الثامنة والنصف صباحا.


وبالنسبة للأيام المتزامنة مع الأعياد الوطنية فان صيدليات النهار تعمل من الساعة 8.30 صباحا إلى السادسة مساء دون توقف عن العمل من الساعة 13.00 إلى 15.00، فيما تعمل صيدليات الليل من الساعة السادسة مساء الى الثامنة والنصف صباحا.

يشار الى أنه سيتم بحلول الساعة التاسعة من مساء اليوم الخميس فرض حظر الجولان على مدى 15 يوما باقليم تونس الكبرى الذي يضم ولايات تونس ومنوبة وأريانة وبن عروس.

ويأتي قرار حظر الجولان الليلي باقليم تونس الكبرى وهو القرار ذاته الذي بدأت ولايتا المنستير وسوسة في تطبيقه قبل أسبوع، غداة تسجيل تونس لحصيلة جديدة مرتفعة تجاوزت 2300 اصابة بفيروس كورونا خلال يومي 4 و5 أكتوبر الجاري.

آخر الأخبار

منذ دقائق 6

قال ماثيو ميلر، المتحدث باسم وزارة الخارجية الأمريكية، إن وزير الخارجية أنتوني بلينكن، سيتوجه الأسبوع المقبل إلى باريس وبروكسل لمناقشة القضايا العالمية، بما في ذلك دعم أوكرانيا، ومنع الصراع في قطاع غزة من التوسع

منذ دقيقة 41

توفي مساء أمس رجل مسن على عين المكان بعد ان صدمته سيارة تحديدا على مستوى طريق سليمان الرياض وفق ما افاد به مصدر أمني لمراسلة ديوان اف ام

منذ دقيقة 55

أمر قضاة محكمة العدل الدولية الكيان المحتل بالإجماع باتخاذ كل الإجراءات الضرورية والفاعلة لضمان دخول إمدادات الغذاء الأساسية لسكان غزة دون تأخير