الأكثر مشاهدة

20 11:26 2024 أفريل

أودع اللاعب الدولي السابق زياد التلمســاني اليوم السبت 20 أفريل 2024 قائمته المترشحة لانتحابات المكتب الجامعي بشكل رسمي بمكتب الضبط بالجامعة التونسية لكرة القدم

على المباشر

ساعة سعيدة
الجو٫ الربح 🎊 ٫ وأحلى لمّة تلقاوها ديمة مع #جعفور في #ساعة_سعيدة كل يوم على #ديوان_اف_ام من الاثنين للجمعة من التسعة ونصف حتى لنصف النهار .. ابتداء من يوم الاثنين 11 سبتمبر 2023 ..
تنشيط
وطنية

تونس تدين بشدة الهجوم الارهابي الذي شهدته العاصمة النمساوية فيينا

:تحديث 05 15:37 2020 نوفمبر
وزارة الخارجية
عبرت وزارة الشؤون الخارجية في بلاغ لها عن ادانة تونس الشّديدة، للهجوم الإرهابي الّذي شهدته العاصمة النمساوية فيينا مؤخرا، والّذي أودى بحياة عدد من المدنيين.

وتقدمت الوزارة بأخلص عبارات التعازي والتعاطف إلى عائلات الضحايا والمصابين، معربة عن تضامنها الكامل مع الحكومة النمساوية في جهودها ضدّ محاربتها لظاهرتي الإرهاب والتطرّف.

وجددت عزمها على العمل مع كلّ الشركاء الدوليين والإقليميين للتصدّي لهذه الظواهر التي تمسّ من قيم الحريّة والديمقراطية والتعايش السلمي، مؤكّدة ضرورة توحيد الجهود العالميّة في سبيل تحقيق الأمن والاستقرار والرخاء لفائدة الإنسانية قاطبة.

يذكر أن هجوما ارهابيا باستعمال سلاح ناري، وقع مساء الإثنين الفارط في العاصمة النمساوية فيينا قرب كنيس يهودي ودار الأوبرا، وأودى بحياة أربعة أشخاص وأدى الى إصابة أكثر من 20 شخصا بجروح متفاوتة الخطورة. وأعلنت السلطات النمساوية أن أحد منفذي الهجوم الذي أردته الشرطة قتيلا من أنصار " تنظيم داعش " ويحمل الجنسيتين النمساوية والمقدونية الشمالية، في حين ما يزال البحث متواصلا عن بقية المهاجمين.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 4

تمكنت دورية مشتركة بين الوحدات الإستعلاماتية بمنطقة الحرس الوطني بمنزل تميم ومصلحة التوقي من الإرهاب بإقليم نابل من ضبط عنصر تكفيري مفتش عنه لفائدة وحدات أمنية وهياكل قضائية مختلفة ومحكوم عليه بالسجن لمدة سنة

منذ دقيقة 26

يواجه نادي مولدية بوسالم مساء اليوم الثلاثاء النادي الأهلي المصري في إطار نهائي بطولة إفريقيا للاندية البطلة 

منذ دقيقة 44

من المنتظر أن تتم اليوم الثلاثاء إحالة مدير مدرسة إعدادية بالوردانين في ولاية المنستير و تلميذة وصديقتها على أنظار القضاء