الأكثر مشاهدة

16 13:35 2024 أفريل

حدد الإتحاد الإفريقي لكرة القدم الموعد النهائي لمواجهة إياب نصف النهائي بين صن داونز والترجي الرياضي يوم السبت 27 افريل القادم

على المباشر

وطنية

حمة الهمامي: حركة النهضة دمرت تونس سياسيا

:تحديث 01 12:16 2021 مارس
أفاد امين عام حزب العمال حمة الهمامي بأن حزبه لا يمكن أن يستجيب لدعوات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي للانضمام له وتوحيد المظاهرتين يوم السبت الماضي بأعتبار أن حزب العمل لا يمكن أن يمد يده لحزب سياسي دمر تونس سياسيا بعد 10 سنوات في الحكم.
أفاد امين عام حزب العمال حمة الهمامي بأن حزبه لم يستجب لدعوات رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي للانضمام له وتوحيد المظاهرتين يوم السبت الماضي باعتبار أن حزب العمال لا يمكن أن يمد يده لحزب سياسي دمر تونس سياسيا بعد 10 سنوات في الحكم وفق قوله.

واعتبر الهمامي اليوم الاثنين أن الحكومة ورئيس الجمهورية من بين المسؤولين أيضا عن تدمير البلاد اقتصاديا وماليا باعتبار أن تونس أصبحت غارقة في المديونية مع غلاء المعيشة وتفشي البطالة بالبلاد.

كما قال حمة الهمامي إن حزب النهضة يبحث عن الانقاذ وعن نظافة ومصداقية حزب العمال لتوظيفها لمصلحته موضحا أن حزبه لن يقبل بذلك.

وأضاف الهمامي أن مسيرة النهضة كانت فاشلة سياسيا باعتبار أن النهضة حزب في الحكم منذ 10 سنوات وهو المسؤول الرئيسي على الازمة الحاصلة بالبلاد مشيرا الى أن مسيرة النهضة علامة تظاهر بالقوة وفق تقديره.

وأكد الهمامي في تصريح لبرنامج البرايم على الديوان اف ام أنه من الطبيعي أن يكون بين الاحزاب جدل وتنافس وصراع ونقاش لكن هذا لا يعني العنف.


 

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعتين

أدانت الرئاسة الفلسطينية استخدام الولايات المتحدة حق النقض (الفيتو) لمنع حصول فلسطين على العضوية الكاملة في الأمم المتحدة

منذ ساعات 3

استخدمت الولايات المتحدة اليوم الخميس حق النقض "الفيتو" في مجلس الأمن الدولي ضد مشروع قرار يوصي الجمعية العامة بقبول دولة فلسطين عضواً كاملاً في الأمم المتحدة

منذ ساعات 4

دارت اليوم الخميس مباريات إياب ربع نهائي دوري المؤتمر الأوروبي