الأكثر مشاهدة

15 19:29 2019 جوان

أعلن الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان اف ام اليوم ان الهيئة المديرة للفريق اختارت طاقمها الفني للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك

:تحديث 11 21:24 2019 جانفي
رئيس لجنة الصحة ببلدية صفاقس: القانون لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك
قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون

قال رئيس لجنة الصحة والتراتيب ببلدية صفاقس أنور جبير خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج ' الدوسي ' على أمواج ديوان أف أم ان القانون الحالي لا يمنع فتح أبراج لبيع الأسماك.

وأضاف جبير أن البلدية تدخلت لغلق أحد الأبراج بعد ورود تشكيات من المواطنين وقامت بإجبار صاحبه على نقل المحل من منطقة سكنية الى منطقة أخرى تتوفر فيها شروط ممارسة هذا النشاط.

من جهته قال الطبيب البيطري ببلدية صفاقس عبد الكريم مخن ان مصالح المراقبة البيطرية لم ترصد أي اخلال بشروط حفظ الصحة ببرجين لبيع الأسماك بصفاقس وذلك بعد التثبت من مصادر الأسماك ووضعية التبريد التي وصفها بعالية الجودة.

ودعا المصدر ذاته الى تعزيز عدد البياطرة ببلدية صفاقس حتى يتسنى مضاعفة مراقبة جميع محلات بيع الأسماك بالتفصيل والأسواق البلدية في أحسن الظروف.

يشار الى أن رئيس الغرفة الجهوية لتجار بيع الأسماك بالتفصيل بصفاقس فتحي بن حسن أعلن خلال حضوره اليوم الجمعة في برنامج 'الدوسي' على أمواج ديوان أف أم عن تنفيذ اضراب عام جهوي بكل أسواق ومحلات بيع الأسماك بالتفصيل بكافة معتمديات صفاقس يوم الثلاثاء الموافق ل 15 جانفي 2019 احتجاجا على انتشار ' أبراج بيع الأسماك ' التي اعتبرها مخالفة للقانون.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ ساعة

اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي نفسها عابرة للقارات في ردها على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي وصفها بالظاهرة العابرة.

منذ ساعتين

تنظم جمعية نهوند لملتقى الثقافات و المعهد الفرنسي بصفاقس بالشراكة مع الديوان الوطني التونسي للسياحة الدورة الخامسة لمهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم و الذي سينطلق يوم 27 ليتواصل الى غاية يوم 29 جوان 2019 بدار فرنسا وفق ما افاد به المنسق الاعلامي للمهرجان صادق عيساوي.

منذ 3 ساعات

أنهى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته لنهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة بمصر بفوز

{}