الأكثر مشاهدة

14 10:40 2024 أفريل

قال الخبير الاقتصادي معز حديدان لدى تدخله اليوم الأحد ببرنامج 'ويكاند عالكيف ' ان تونس خسرت قرابة مليار دينار بسبب توقف عديد القطاعات عن النشاط في عطلة العيد .

على المباشر

في 60 دقيقة
مايفوتك شي🗣️...تعرف اخر الاخبار..📰 وفي الدنيا شنوة صار🗞️..كان عندك ماتشكي وتقول؟ face à face يكون معاك المسؤول📞.. أحوال البلاد و كلام الناس 🗣️ نصلحوا الغالط و نجيبوا الصحيح من المصدر ❌هذا كل وأكثر #في_60دقيقة مع #هدى_الورغمي من الإثنين للجمعة من 20:00 ل 21:00
تنشيط هدى ورغمي
وطنية

رمادة : الوحدات العسكرية تطلق أعيرة ناريّة على سيارة لم تمتثل للوقوف وتُصيب مواطن

03 19:14 2020 ديسمبر
جيش
رصدت التشكيلات العسكرية العاملة بقطاع رمادة مساء اليوم الخميس 03 ديسمبر 2020، تحرّكات مشبوهة لسيارة توغلت داخل المنطقة الحدوديّة العازلة على مستوى الساتر الترابي بجهة “جنين”.

وتولّت الوحدات العسكرية إعتراضها وإطلاق أعيرة ناريّة تحذيريّة في الفضاء لإجبارها على التوقّف لكنّها لم تمتثل ، فتمّ في مرحلة ثانية الرمي على مستوى العجلات وايقافها، وبتفتيش السيارة تم ايقاف 3 تونسيين تبين أن أحدهم أصيب على مستوى الساق بطلق ناري غير مباشر وفق بلاغ صادر عن وزارة الدفاع الوطني مساء اليوم.

وقد أسعفت الوحدات العسكرية المصاب على عين المكان ثم تمّ نقله بواسطة مروحية عسكرية إلى المستشفى الجهوي بتطاوين، فيما سيتم لاحقا تسليم الشخصين الآخرين إلى وحدات الحرس الوطني بالمكان لإتمام الإجراءات القانونية.

وذكّرت الوزارة أنّ وحدات الجيش الوطني ستبقى جاهزة بكل الوسائل القانونية المتاحة، للتصدّي لكلّ محاولات المسّ من سلامة تراب بلادنا وأمنها القومي عبر التّصدي لعمليات التهريب والأنشطة غير القانونية داعية كافة المواطنين للتعاون مع الوحدات العسكرية والأمنية، بغاية الحفاظ على سلامتهم.

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ دقائق 3

أفادت الناطقة الرسمية باسم القطب القضائي لمكافحة الإرهاب حنان قدّاس، في تصريح لوكالة تونس افريقيا للأنباء مساء اليوم الثلاثاء، أن قاضي التحقيق في ما يعرف بملف « التآمر على أمن الدولة »، قد تولى ختم أعماله وإصدار قرار بختم البحث في الملف منذ يوم 12 افريل الجاري، معتبرة أن ما يتم تداوله في وسائل الإعلام بخصوص هذا الملف هي « معطيات غير دقيقة ».

منذ دقيقة 44

قال مبعوث الأمم المتحدة إلى ليبيا عبد الله باتيلي اليوم الثلاثاء، إنه قدم استقالته إلى الأمين العام للأمم المتحدة أنطونيو جوتيريش

منذ دقيقة 49

أعلنت وزارة التشغيل والتكوين المهني اليوم الثلاثاء، عن إطلاق برنامج جديد لإنقاذ المؤسسات الصغرى بالتعاون مع الوكالة الفرنسية للتنمية والبنك التونسي للتضامن باعتمادات جملية قدرها 26,5 مليون دينار