الأكثر مشاهدة

15 19:29 2019 جوان

أعلن الناصر نجاح رئيس فرع كرة القدم بالنادي الصفاقسي في تصريح لديوان اف ام اليوم ان الهيئة المديرة للفريق اختارت طاقمها الفني للموسم القادم

على المباشر

Musique
Musique
تنشيط عزيزة بيار
وطنية

صفاقس: إلحاق مركز معالجة الإدمان بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر

:تحديث 12 08:35 2019 جانفي
مركز معالجة الادمان بصفاقس
أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي اليوم الخميس أنه تقرر رسميا إلحاق مركز معالجة الإدمان الكائن بمنطقة طينة من ولاية صفاقس بوزارة الصحة ليصبح بذلك خاضعا للقوانين والبرنامج الوظيفي لها

أعلن المدير الجهوي للصحة بصفاقس علي العيادي اليوم الخميس أنه تقرر رسميا إلحاق مركز معالجة الإدمان الكائن بمنطقة طينة من ولاية صفاقس بوزارة الصحة ليصبح بذلك خاضعا للقوانين والبرنامج الوظيفي لها حسب قوله في تصريح إعلامي عقب جلسة عمل مغلقة انعقدت مساء اليوم بمقر الولاية جمعت وفد من وزارة الصحة بعدد من الاطارات الجهوية وخصّصت لتدارس وضعية مركز معالجة الإدمان.

وأضاف العيادي انه سيتم إلحاق هذا المركز قانونيا بقسم الأمراض النفسية بالمستشفى الجامعي الهادي شاكر في صفاقس وذلك على مستوى العلاج والتكوين كما سيتم احداث لجنة طبية ومجلس إدارة صلب المستشفى المذكور للمصادقة على البرنامج الوظيفي للمركز وتجاوز العقبات الإدارية الهيكلية للمركز وتسوية وضعية الأعوان وادماجهم صلب وزارة الصحة.
من جهته أفاد الكاتب المساعد للاتحاد الجهوي للشغل بصفاقس محمد عباس أنه سيتم الإسراع بإجراء الخطوات العملية لدخول مركز معالجة الإدمان حيّز الاستغلال في أجل أقصاه شهر جوان القادم كما حددته وزارة الصحة وذلك بصفته القانونية الجديدة.
كما أعرب المنسق العام لمركز معالجة والوقاية من الإدمان طارق القسمنطيني عن ترحيبه بالحاق المركز رسميا إلى وزارة الصحة بعد طول انتظار ونضال الأعوان مما سيمكّنهم من الاستقرار المهني والمادي.
يذكر أن مقرّ مركز معالجة الإدمان في منطقة طينة من ولاية صفاقس كان على ملك وزارة الفلاحة قبل أن يصبح رسميا على ملك وزارة الصحة وينشط به 22 عونا ويمسح 3 هكتارات.

وات

كاتب المقال La rédaction

كلمات مفتاح

آخر الأخبار

منذ 24 دقيقة

اعتبرت رئيسة الحزب الدستوري الحر عبير موسي نفسها عابرة للقارات في ردها على رئيس حركة النهضة راشد الغنوشي الذي وصفها بالظاهرة العابرة.

منذ ساعة

تنظم جمعية نهوند لملتقى الثقافات و المعهد الفرنسي بصفاقس بالشراكة مع الديوان الوطني التونسي للسياحة الدورة الخامسة لمهرجان الملتقى الدولي لموسيقات العالم و الذي سينطلق يوم 27 ليتواصل الى غاية يوم 29 جوان 2019 بدار فرنسا وفق ما افاد به المنسق الاعلامي للمهرجان صادق عيساوي.

منذ ساعتين

أنهى المنتخب التونسي لكرة القدم مساء اليوم تحضيراته لنهائيات كأس أمم افريقيا المقبلة بمصر بفوز

{}